"داماك العقارية" تبيع المرحلة الأولى من "أكويا إيماجين" بالكامل وتخطط للمرحلة الثانية

الإثنين 25 يوليو 2016

دبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة داماك العقارية اليوم أن المرحلة الأولى من الفلل في "أكويا إيماجين" قد بيعت بالكامل، وأنه من المقرر إطلاق المرحلة الثانية في نهاية يوليو. وقد لاقت الفلل ذات الطابع المعاصر، والتي تم تصميمها وتسعيرها لاستقطاب المهنيين في الفئة العمرية "تحت الـ 35 عام"، إقبالاً منقطع النظير من قبل جيل الألفية الذي يسعى للحصول على مسكن دائم أو ملاذ لقضاء العطلات في أحد مجتمعات الغولف الأكثر اخضراراً في دبي.

وبالنسبة للمرحلة الثانية، ستقوم الشركة بتنظيم فعالية خاصة بالمبيعات ليوم واحد فقط في جميرا أبراج الإمارات (قاعة جودولفين) في دبي، وذلك يوم 30 يوليو من الساعة 02:00 بعد الظهر حتى 10:00 ليلاً، حيث سيتم التعامل مع طلبات الشراء وفقاً لأولوية الوصول.

وقال زياد الشعّار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: "في ظل وجود عدد من المشاريع الضخمة الجارية في دبي، مثل معرض إكسبو 2020، إلى جانب معالم الجذب السياحي والترفيهي التي تزخر بها الإمارة، فإننا نشهد تدفقاً من المهنيين الشباب في عدد من القطاعات، والذين يشاركون في تقديم خدمات الدعم المرتبطة بهذه المشاريع."

وأكمل الشعّار قائلاً: "سواء كان الهدف هو زيارة دبي أو الإقامة الدائمة فيها، نحن ندرك الإمكانيات الهائلة التي تتمتع بها هذه الشريحة السكّانية الشابة والطموحة، إذ إن نسبة كبيرة منهم يبحثون عن مكان آمن للاستقرار والعيش والاستثمار وتحقيق أهدافهم الشخصية، فضلاً عن اهتمامهم بشراء عقار يوفر نمط الحياة الذي يسعون إليه، وسعر يعد قيمة فعلية مقابل الانفاق. وتم تطوير "أكويا إيماجين" خصيصاً لهذا النوع من المستثمرين من الأزواج الشباب والعائلات، ولقد وجدنا بالفعل استجابة ممتازة، ما يدل على الحيوية الكبيرة التي يتمتع بها القطاع العقاري في دبي، وظهور شرائح مستهدفة جديدة ومثيرة للإهتمام."

ومنذ إطلاقها قبل أسبوعين فقط، فقد تم شراء فلل المرحلة الأولى من "أكويا إيماجين" بالكامل من قبل مستثمرين من 26 جنسية، والذين يمثلون مجموعة متنوعة من المستثمرين تنتشر في منطقة الشرق الأوسط وكذلك آسيا وأوروبا وإفريقيا والأمريكيتين. وتستهدف "أكويا إيماجين" فئة جديدةً من المشترين، والتي تتمثل في الشباب والمهنيين والباحثين عن نمط حياة مترف ومزايا مالية متصلة بشراء عقارات ضمن مجتمع غولف دولي، والذي يعد العرض عليه محدودٍ حالياً.

ومن موقعها المتميز في قلب مشروع "أكويا أكسجين"، تمثِّل فلل "أكويا إيماجين" مجموعة من المساكن العصرية ذات الألوان النابضة بالحياة، والمحاطة بالمساحات الشاسعة الخضراء وممرات ملعب الغولف الدولي، والذي تم تصميمه من قبل "تايغر وودز ديزاين"، ما يجعل من المجمع السكني الخيار الأمثل للباحثين عن أسلوب حياة هادئ وسط مساحات داخلية وخارجية مصممة بعنايةٍ تامة، لتوفر أسلوب عصري يمزج بين الحياة الاجتماعية والعائلية.

أخبار مرتبطة