دبي – مينا هيرالد: حصلت “دلسكو”، الشركة الرائدة إقليمياً في مجال توفير حلول الموارد البشرية وإدارة النفايات، على جائزة “سوبر براند” للعام الثاني على التوالي علماً أنها الشركة الوحيدة العاملة بهذا المجال في المنطقة وتنال هذه الجائزة المرموقة. وتنافست على نيل الجائزة أكثر من 2000 علامة بارزة في دولة الإمارات، ولكن 62 منها فقط نجح بدخول القائمة النهائية.
وكان قد تم تكريم “دلسكو” أيضاً في وقت سابق من العام الحالي للمرة الرابعة من قبل مؤسسة “غريت بليس تو وورك” العالمية المتخصصة بالأبحاث والاستشارات، وذلك لكونها واحدة من أفضل جهات العمل المؤسسية في دولة الإمارات.
وبهذه المناسبة، قال إس. بالاكومار، العضو المنتدب لشركة “دلسكو”: “تعد ’دلسكو‘ واحدة من الشركات الإماراتية القليلة التي تدخل قائمة ’سوبر براندز‘ هذه السنة للعام الثاني على التوالي. وقد حرصنا على مواصلة ترسيخ مكانة العلامة بطريقة مسؤولة من خلال التركيز على جهودنا في مجال المسؤولية الاجتماعية. وهذا يرسخ رؤيتنا وقيمنا الرامية لمواصلة المساهمة اجتماعياً، ورفع مستوى الوعي البيئي، ورد الجميل إلى المجتمع”.
وأضاف بالاكومار: “باعتبارها من الشركات الحاصلة على جائزة ’سوبر براند‘، تعد ’دلسكو‘ من نخبة العلامات القليلة التي نجحت في تحقيق مثل هذا الإنجاز المرموق، والتي استطاعت تأسيس هوية قوية وراسخة من خلال السعي الحثيث لتتفوق على توقعات العملاء والموظفين على حدٍ سواء. كما استفادت الشركة بشكل فاعل من الإمكانات التي يمكن لعلامة تجارية منفردة أن توفرها، وأسست إلى جانب هذا علاقات مهمة، كما أبدت التزاماً تجاه العملاء ودولة الإمارات عموماً. وهذا برأيي إنجاز يجب على كل موظف في الشركة أن يفخر به ويواصل السعي للمحافظة عليه”.
وتأسست “دلسكو” عام 1935 كشركة متخصصة بالشحن والتفريغ. وخلال السنوات الأولى من عملها، دأبت على توفير خدمات الشحن والتفريغ للسفن الراسية. وقد بدأت الشركة توفير فئات مختلفة من خدمات العمالة خلال ثمانينات القرن الماضي، وسرعان ما أصبحت واحدةً من أبرز مزودي حلول الموارد البشرية. وإلى جانب تركيزها بشكل أساسي على أعمال الشحن والتفريغ، تعمل الشركة اليوم كمزود متكامل لحلول الموارد البشرية وخدمات إدارة النفايات من خلال طاقم عملها الذي يضم أكثر من 12 ألف موظف.
وأضاف بالاكومار: “جاء فوز ’دلسكو‘ بجائزة ’سوبر براند‘ بعد العديد من المشاورات الجادة وتصويت مجلس ’سوبر براندز‘ وخبراء القطاع في دولة الإمارات ليؤكد ذلك على مكانتها المتميزة في السوق. وقطعت ’دلسكـو‘ شوطاً طويلاً لتتحول من علامة تجارية متواضعة إلى شركة مرموقة بفضل رؤيتها وقيمها وإنجازاتها الكبيرة، فضلاً عن مواصلة إلهام موظفيها وعملائها وشركائها والارتقاء بهم إلى مستويات غير مسبوقة، والمساهمة بفعالية في مسيرة التطور اللافت التي تشهدها المنطقة”.
وتعتبر مؤسسة “سوبر براندز” هيئة عالمية لتحكيم تميز العلامات التجارية. ويتولى برنامج “سوبر براند” اختيار القوائم النهائية من المرشحين للفوز بناءً على 3 معايير أساسية تشمل الجودة والتميز والموثوقية؛ إضافة إلى عوامل تحكيم أخرى مثل الحصة السوقية، والعلاقات العامة، والاستمرارية، وولاء العملاء، وحضور العلامة، والإقبال عليها ضمن الأسواق؛ وغيرها العديد من العوامل الأخرى.
وحصلت الشركة خلال عام 2015 على “علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات” تقديراً للالتزام الراسخ وروح المبادرة اللذين تتحلى بهما الشركة لجهة تطبيق أفضل ممارسات المسؤولية المجتمعية للشركات.