دبي – مينا هيرالد: أعلنت ماركة القابضة (ش.م.ع)، أول شركة مساهمة عامة تعمل في قطاع التجزئة بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن توقيع شراكة مع “اير مايلز ميدل إيست” لتنضم إلى برنامج الولاء الرائد في المنطقة، في خطوة تهدف إلى مكافأة عملائها الأوفياء، وتمثل تقدماً بارزاً في خطة التوسع المستمرة التي تنتهجها ماركة سعياً لتوفير تجربة شاملة ومتكاملة لعملائها في قطاع تجارة التجزئة.
في إطار الشراكة، سيتمكن العملاء من جمع نقطتين “إير مايلز” مقابل كل درهم ينفقونه في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر، لدى أي من المنافذ التي تحمل العلامات التجارية المنضوية تحت مجموعة ماركة بما في ذلك ريم البوادي، و “موديلز” و”تشيكي مونكي” و”تيست أوف إيتالي”. وسيكون أيضاً بإمكان الأعضاء في برنامج “إيرمايلز” من استبدال الأميال الجوية المتراكمة بقسائم إلكترونية لاستخدامها عبر أي من الفروع التابعة إلى ماركة.
وتأتي هذه الشراكة الجديدة كأحدث إضافة إلى برنامج “ايرمايلز” الذي شهد تحولاً ملحوظاً في تقنياته الرقمية هذا العام، بما في ذلك اعتماد تطبيق متطور وسهل الاستخدام وتحديث الموقع الإلكتروني الخاص به لجعل برنامج الولاء أكثر ملاءمة وقيمة للعملاء والشركات.
ومن خلال إطلاق شراكتها مع برنامج الولاء الأوسع إنتشاراً في المنطقة، تسعى ماركة إلى ترسيخ وتعزيز دورها الريادي في السوق الإقليمي، وبالتالي الارتقاء بجميع العلامات التجارية التي تديرها عبر مختلف الفئات والقطاعات بما في ذلك الرياضة، والأزياء والجمال والضيافة. والهدف من ذلك يكمن في مكافأة العملاء الحاليين وبناء قاعدة أكبر من العملاء الجدد من جهة، والسعي إلى تنويع مخططات الشركة في مكافأة عملائها لتعزيز قدرتها التنافسية من جهة أخرى.
في هذا السياق، قال نيك بيل، الرئيس التنفيذي لشركة ماركة:” نحن سعداء للدخول في شراكة مع أكبر برنامج ولاء في المنطقة لاسيما في ظل التوسع التكنولوجي الأخير الذي ينتهجه لمواكبة التحول الرقمي العصري، ويسرنا أن نقدم قيمة وفوائد إضافية لعملائنا الكرام كجزء من تجربتهم المميزة مع ماركة. وتمثل هذه الشراكة الجديدة خطوة استباقية في سعينا المتواصل إلى توسيع استراتيجية مكافآتنا إزاء عملائنا الأوفياء وتزويدهم بتجربة تسوق زاخرة بأفضل العروض المبتكرة.”
هذا وقد أشار التقرير التسويقي “إيميا لويالتي لنس 2015” Aimia Loyalty Lens إلى أن العملاء المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة يميلون إلى بناء علاقات أقوى على أساس الولاء مع الشركات. ووفقا للتقرير فإن 84٪ من العملاء في دولة الإمارات يمتلكون عضوية في برنامج ولاء واحد على الأقل، ما يمثل زيادة بواقع 5٪ على أساس سنوي. ويخلص التقرير إلى أن العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة سعداء بتبادل المعلومات الشخصية المتعلقة بهم، ما يتيح للشركات فرصة ذهبية لبناء علاقات طويلة الأمد معهم من خلال التعرف عن كثب على الطرق الملائمة لتسخير وسائل الاتصال والخبرات والعروض وفق هذه البيانات الشخصية من أجل توفير أفضل تجربة تسوق مجزية تلبي تطلعاتهم.
من خلال هذه الشراكة القيّمة، بإمكان العملاء الاستفادة من جمع الأميال عبر مختلف العلامات التجارية الشريكة لمجموع “ماركة” ومن أبرزها سلسلة مطاعم ريم البوادي، أو متاجر “موديلز” سبورتينغ جودز» الرياضة، و”تشيكي مونكيز”، والعديد من العلامات التجارية الأخرى في قطاعات الضيافة والأزياء والرياضة.