أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت “اتصالات” عن إطلاق باقات تجوال دولي للأعمال تمنح من خلالها لعملائها في قطاع الأعمال دقائق صوتية وبيانات أثناء سفرهم ضمن 90 دولة حول العالم وعبر أكثر من 180 مشغل. وهي تعتبر أول باقات تجوال دولي من نوعها، إذ تتيح للمسافرين في قطاع الأعمال إمكانية إضافة مزايا إضافية غير محدودة إلى جانب الاختيار بين الخيارات اليومية أو الشهرية بالتزامن مع باقة الهاتف المتحرك المشتركين بها.
وتلبي باقات التجوال الدولي للأعمال من “اتصالات” طلب العملاء في قطاع الأعمال بدولة الإمارات على توفير سعات أكبر من المكالمات الصوتية الواردة والبيانات بأسعار مناسبة دون القلق حيال الحاجة للوصول إلى البيانات أثناء السفر إلى الخارج.
وتعتبر هذه الباقات الجديدة إضافة قيّمة لمحفظة “اتصالات” التنافسية من عروض التجوال الدولي، ومن بين تلك الباقات باقة بيانات التجوال الدولي غير المحدودة والتي تبدأ من 35 درهم فقط، وباقة مكالمات التجوال الدولي غير المحدودة بدءاً من 95 درهم.
وتعليقاً على الإطلاق الجديد قال عصام محمود، نائب رئيس التسويق للشركات الصغيرة والمتوسطة في “اتصالات”: “نحن ندرك جيداً متطلبات الشركات التي تعمل على نطاق دولي في الإمارات، وسوف نواصل تلبية الطلب المتنامي على توفير عروض تجوال دولي ذات قيمة أعلى وبكلفة تنافسية لعملائنا في قطاع الأعمال. ونحن نعتز بأن محفظة التجوال الدولي لقطاع الأعمال من اتصالات تعتبر اليوم الأوسع على مستوى الدولة، مما يسهم في تمكين الشركات في الإمارات من التواصل بثقة مع قطاع الأعمال حول العالم”.
وبالإضافة إلى باقات التجوال غير المحدودة، توفر “اتصالات” باقات تجوال متنوعة البيانات والدقائق لتتلاءم مع احتياجات السفر للعملاء، بما في ذلك 100 دقيقة واردة بسعر 15 درهم/اليوم، و1 جيجابايت بيانات بسعر 250 درهم/الشهر، و3 جيجابايت بيانات بسعر 400 درهم/الشهر.
وتتوفر كافة الباقات إما على أساس يومي أو شهري. وتبدأ صلاحية الباقات اليومية من أول استخدام للباقة خارج الدولة، مما يسمح للمستخدم الاشتراك بالباقة والاحتفاظ بها دون ترتب أي رسوم إلى حين استخدامها خلال السفر. وسيتم تجديد الباقات بشكل تلقائي عند الاستخدام التالي لها من قبل المستخدمين أثناء السفر دون الحاجة إلى إعادة الاشتراك بها في كل مرة يرغبون فيها بتلقي المكالمات أو استخدام بيانات الهاتف المتحرك أثناء تجوالهم الدولي.
وعلاوة على ما سبق، تشتمل خدمة التجوال الدولي من “اتصالات” على خاصية حظر استخدام البيانات على أي شبكة خارج قائمة الشركاء المفضلين بهدف حماية العملاء من أي زيادة محتملة قد تترتب على فاتورة هواتفهم المتحركة جرّاء الاختيار غير المقصود للشبكات غير المدرجة ضمن قائمة الشركاء المفضلين. ويمكن للعملاء في قطاع الأعمال الاشتراك بباقات مكالمات أو بيانات التجوال الدولي بشكل جماعي أو بشكل منفصل وفقاً لاحتياجاتهم. وللتحكم بشكل أفضل بتكاليف التجوال، تتيح باقات التجوال من “اتصالات” للعملاء تتبع استخدامهم للبيانات والدقائق خلال سفرهم من خلال الدخول إلى صفحة التجوال الدولي مجاناً http://roam.etisalat.ae أو عبر الرسائل النصية.