دبي – مينا هيرالد: أعلنت اليوم سوفوس (رمزها في بورصة لندن SOPH)، الرائدة عالمياً في حلول أمن الشبكات والنقاط، عن برنامج جديد لشركاء إعادة البيع في الشرق الأوسط وإفريقيا، هدفه مساعدة شركاء القنوات في تحقيق أهداف النمو بأرباح منافسة، وتوفير الدعم المتخصص للتسويق والمبيعات وحماية تسجيل الصفقات وأدوات المبيعات وبرامج التدريب والاعتماد وغيرها من البرامج.

ويتمثل الهدف الأساسي من برنامج سوفوس للشركاء في تزويد شركائها بالموارد والتدريب الذي يمكنهم من بيع وتسويق وتوزيع وتطبيق حلول الشركة الحائزة على الجوائز لحماية البنية السحابية والشبكات والخوادم والمستخدمين في المؤسسات من كافة الأحجام.

يتيح برنامج سوفوس الجديد للشركاء إمكانية الوصول إلى المجموعة الشاملة من منتجات أمن الشبكات والنقاط النهائية، والتي تم تصميمها بشكل يراعي احتياجات الشركاء ويمكّنهم من إدارة كافة حلول سوفوس لكل عميل من خلال منصة مركزية للإدارة تحمل اسم “سوفوس سنترال”. تتضمن المنصة لوحة القياس المتخصصة “سوفوس سنترال – بارتنر”، والتي تسمح للشركاء بتوزيع الرخص وإضافة العملاء الجدد عند الطلب وتوفير الخدمات وتعزيز الإيرادات المتكررة مع وجود منظور واضح وحقيقي حول أنشطة العملاء. وباستطاعة الشركاء الاستجابة للحوادث الأمنية بسرعة أكبر ومتابعة التنبيهات على جميع المستويات مباشرة من لوحة القياس، بحيث يصبح الوقت المستهلك في التعامل مع الحوادث، حتى الصغيرة منها، أكثر فاعلية وإنتاجية.

تدمج منصة سوفوس سنترال – بارتنر مع برمجيات أتمتة الخدمات المهنية PSA، كما يمكن للشركاء ربط وإعداد برمجيات المراقبة والإدارة عن بعد RMM من أكبر الشركات لتحديث وكلاء سوفوس محلياً.

يساهم ذلك في فتح آفاق جديدة لكافة الشركاء (سايبرومو سوفوس) للبدء بالبيع في الخارج وتمكين مجموعة متينة من منتجات أمن تقنية المعلومات، لتسمح للشركاء بتقديم حلول الأمن المتكامل والأمن المتزامن لعملائهم. ويعكس برنامج الشركاء بوضوح التزام سوفوس تجاه مساعدة شركائها في بيع الجيل الجديد لأمن تقنية المعلومات والتعامل مع التهديدات المعاصرة المعقدة. كما تتاح فرص رائعة للشركاء لتنمية أعمالهم من خلال الاستفادة القصوى من الطلب على الحلول المتقدمة لأمن تقنية المعلومات واستكشاف الفرص الواعدة للبيع لدى العملاء الحاليين.

في تعليقه على الأمر قال هاريش تشيب، نائب الرئيس لدى سوفوس في الشرق الأوسط وإفريقيا: “ندرك بأن هناك تنوعاً ضخماً فيما يتعلق بمقاربات البيع التي يتبناها شركاؤنا للأمن في الشرق الأوسط وإفريقيا. ولهذا السبب عملنا على تطوير برنامج الشركاء في المنطقة وفقاً لآراء واقتراحات الموزعين وشركاء إعادة البيع، ليثمر ذلك التعاون عن إطلاق برنامج للشركاء من أربعة مستويات، يعكس التزامنا العميق تجاه انخراط الشركاء ونموهم، فيما يوفر لشركاء سايبروموسوفوس برنامجاً موحداً مما يعزز الكفاءة للشركاء.”

وأضافي في تعليقه على استراتيجية سوفوس الأولى للقنوات: “تعدّ سوفوس أكثر شركة تركز على الشركاء والقنوات في قطاع أمن تقنية المعلومات في العالم، حيث تبيع حصرياً عبر قنواتها إلى أكثر من 20,000 شريك لإعادة البيع حول العالم، نظراً لالتزامها التام تجاه نمو ونجاح شركائها. وضمن البرنامج الجديد واستراتيجية أعمال سوفوس التي تقوم على مبدأ “القنوات أولاً، القنوات فقط”، تقدم الشركة للشركاء خدمات التدريب الاستشاري والاعتماد وأصول التسويق التي تحمل علامتها التجارية إلى جانب علامة الشركاء إلى جانب الدعم المستمر على مدار الساعة والتدريب المفصّل على لوحة سوفوس سنترال للمساعدة في بناء مهارات وخبرات شركائها.”

برنامج شركاء سوفوس للشرق الأوسط وإفريقيا
يتألف برنامج الشركاء الجديد من أربعة مستويات (مستوى المبتدئ، الفضي، الذهبي، البلاتيني) بناء على أداء المبيعات في كل مستوى، مما يدعم الالتزام تجاه بيع منتجات سوفوس والقيمة المتحققة للعملاء.

ومن بين العروض التي يتضمنها البرنامج:
هيكل مبسّط للتسجيل والخصومات: يتميز برنامج سوفوس للشركاء بسهولة التطبيق وإمكانية التنبؤ والاعتمادية العالية، حيث يمكن للشركاء إما التفاعل مع سوفوس بشكل مباشر أو استخدام بوابة الشركاء لذلك، مما يوفر مجموعة من الأدوات التي تساهم في تبسيط تسجيل الصفقات والحصول على الأسعار.
مجموعة متينة من المنتجات والحلول: يتمتع شركاؤنا بإمكانية الوصول الكامل إلى جميع حلول حماية الشبكات والخوادم والمستخدمين الحاصلة على الجوائز من سوفوس، بما فيها سوفوسكلاود لحماية البنية السحابية.
أدوات المبيعات والتسويق: يمكن للشركاء الاستفادة من برنامج مرن يوفر لهم الدعم المتخصص وحماية تسجيل الصفقات مع أرباح منافسة.
التدريب والاعتماد: يساعد التركيز على التدريب والتمكين التقني الشركاءَ في تعزيز مهارات وكفاءة فرق المبيعات والفنيين لديهم، مما يزودهم بالمعرفة اللازمة للنجاح في بيع واستعراض وتنفيذ ودعم وخدمة منتجات سوفوس.

يستعرض برنامج الشركاء في الشرق الأوسط وإفريقيا التزام سوفوس الكامل لتكون شركة تخدم القنوات أولاً وتضع البرامج والحوافز لتمكين القنوات بشكل أفضل وتسريع أرباح شركائها.