دبي – مينا هيرالد: استضافت “إمداد”، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول المتكاملة لإدارة المرافق والبيئة والطاقة في دول مجلس التعاون الخليجي، بنجاح حفل “جوائز تميز الشركاء 2016” الذي أقيم يوم أمس (الثلاثاء 26 تموز/يوليو 2016) في قاعة النجوم في “فندق شنغريلا” في دبي. ويعد الحدث السنوي مبادرة نوعية تهدف إلى تكريم وتقدير الإسهامات الكبيرة لقاعدة الموردين الحاليين لـ “إمداد”، التي قامت بمنح 10 جوائز للشركاء الأكثر تميزاً، فضلاً عن تسليم 50 شهادة تقديرية إلى كافة الموردين تقديراً لجهودهم الحثيثة ودعمهم المستمر لمسيرة النمو والريادة التي تقودها الشركة ضمن قطاع إدارة المرافق محلياً وإقليمياً.

وحضر حفل “جوائز تميز الشركاء 2016” الإدارات العليا وكبار المسؤولين في شركة “إمداد” وأعضاء شبكة الموردين. وجرى تكريم الشركاء ضمن فئتين هما؛ “الخدمة والإمداد”، وضمت قائمة الفائزين بفئة “الخدمة” كلاً من شركة “مزنة غلام محمد لمقاولات البناء” و”خبير المدينة للأعمال الإلكتروميكانيكية” و”توشيبا الشرق الأوسط للمصاعد” و”سن رايز للخدمات الفنية” و”ستار تك للهندسة”. أما قائمة الفائزين بفئة “الإمداد” فضمت كلاً من شركة “أشوكا للتجهيزات الإلكترونية والميكانيكية” وبي. أن. تي. لأنظمة تكييف الهواء” وكيه. أف. تي. لتجارة مواد البناء” و”جون بانيكر لمعدات التبريد” و”سبارك للمعدات الكهربائية”.

وقال جمال لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة “إمداد”: “نعزو نجاحنا المتواصل ونمونا المطّرد إلى شراكتنا القوية مع موردينا الذين كان لدعمهم المستمر وجهودهم الدؤوبة والتزامهم الكبير دوراً فاعلاً في تعزيز تميز أعمالنا. ويأتي تنظيم حفل “جوائز تميز الشركاء 2016″ استكمالاً لمساعينا الحثيثة إلى تكريم إسهامات موردينا في توفير حلول إدارة المرافق المبتكرة والمستدامة والفعالة. ونهنئ الفائزين ونتقدم بجزيل الشكر والتقدير من كافة شركائنا على مساهماتهم الكبيرة في تقدم شركتنا، آملين استمرار دعمهم لنا ومواصلة تعاوننا المثمر في المستقبل”.