المنامة – مينا هيرالد: تفخر شركة “العليان كمبرلي – كلارك” بالإعلان عن توسعة عملياتها في تصنيع حفاضات الأطفال “هجيز” Huggies® إلى مملكة البحرين للمرة الأولى.

وشملت هذه التوسعة إدخال اثنتين من الآلات الجديدة وتركيبهما في منشأة الشركة في منطقة عسكر الصناعية، مما وفّر 77 فرصة عمل جديدة في السوق البحرينية. وسيتم طرح منتجات المنشأة المصنعة من حفاضات “هجيز” للبيع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وصرح نائب الرئيس لمنطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة كمبرلي – كلارك، السيد هاين ڤان دير بيجل بقوله:” نحن فخورون بتوطين صناعة حفاضات الأطفال ’هجيز‘ في مملكة البحرين للمرة الأولى. ويؤكّد إدخالنا للمكائن الجديدة على التزامنا تجاه منطقة الشرق الأوسط، كما يتيح لنا زيادة العمالة المحلية، بما يساعدنا على تعزيز نمو أعمالنا”.

ومن جانبها، قالت السيدة غادة الطلال، مدير العلامة التجارية لشركة العليان كمبرلي – كلارك: “يأتي هذا الاستثمار في أعقاب نجاح أعمالنا لبيع الحفاضات في المنطقة خلال السنوات الأخيرة باعتماد المنتجات المستوردة، وسيتيح لنا التصنيع المحلي تطوير منتجات مصممة خصيصاً للمستهلك المحلي، بما يؤدي لزيادة الطلب على المنتج وتعزيز قدرتنا التنافسية من حيث التكلفة”.

وفي معرض التعليق على هذا الإعلان، قال جين – مارك ديلبون دي فاو، رئيس قسم المنتجات الاستهلاكية لدى شركة العليان المالية: “نحن سعداء ببدء إنتاج حفاضات’هجيز‘ في المنطقة بالشراكة مع ’كيمبرلي – كلارك‘. وستسهم هذه الخطوة في تعزيز نمو أعمالنا الناجحة، وهي خطوة رئيسية في ترسيخ شراكتنا القوية مع شركة ’كيمبرلي – كلارك‘”.

وشهدت الشركة بالفعل نجاحاً كبيراً في تصنيع حفاضات “هجيز” للأطفال في المنطقة، وسجلت رقم نمو مزدوج، كما تأمل في تحقيق المزيد من النمو والتطور في المستقبل.