دبي – مينا هيرالد: تمكّن موظف دو؛ ياسر البهزاد، من الوصول إلى قمة إلبروس – أعلى القمم الجبلية في أوروبا وروسيا – حيث رفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة خفّاقة في العُلا، وذلك في استعراض رائع للاعتزاز بالوطنية وحس الانتماء الذي يتغنى به أبناء الدولة. وحظي ياسر، وهو من الإدارة العليا في قسم تطوير الشبكات في دو، بتشجيع فريق عمله وكافة العاملين في الشركة، خلال تسلّقه القمة، في إنجازٍ مميز ونجاحٍ رائع على المستوى الشخصي.
وخلال رحلة العودة الشاقة من قمة إلبروز الشاهقة، شارك ياسر خلاصة تجربته من خلال فكرة ملهمة تتلخص في “أن الحياة تتطلب الكثير من التخطيط، والتكيّف، والمغامرة، والعمل، والالتزام. وأن بيئة العمل والقمم الشاهقة هي مثال رائع لهذه المتطلبات، لكن الجبال أصعب من الناحية الجسدية والفكريةً. إن تسلّق القمم يمنحني طاقة رائعة لاستيعاب المشاكل، والتخطيط، ومواجهة التحديات، ومعالجتها. هذا ما تعلمته من الجبال، وهذا ما ساعدني على تحقيق النجاح على مستوى مسيرتي المهنية في دو”.

وقال ياسر: “عندما نلتزم بالمشاركة في بعثات كهذه، يجب علينا حساب كل الوزن الذي نحمله معنا – وأثمن شيء حملته معي، إضافة إلى معدات التسلق والثلج، كان علم دولتي الحبيبة، ولكني حملته بفخر كبير حتى وصلت إلى القمة”.
ومن جانبه قال إبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في دو: “نحن في دو نؤمن بأهمية تشجيع موظفينا وإلهامهم لتحقيق طموحاتهم الشخصية بالتماشي مع الأهداف المهنية. ويمكنني القول بكل فخر إن كل فرد من أفراد عائلة دو كان له دور في الوقوف خلف ياسر وتشجيعه في كل خطوة إلى القمة، وكنا سعداء جداً بأن يكون لدينا من يمثل شركتنا على قمة أحد أعلى الجبال في العالم”.
وأضاف ناصر: “هدفنا هو دفع الموظفين لتحقيق أفضل ما يمكنهم الوصول إليه، وإن وجود مستويات تفاعل عالية لدى الموظفين يؤدي في نهاية المطاف إلى تحقيق بيئة عمل إيجابية، وهو بالتالي يقود إلى تحقيق مستويات أفضل في خدمة العملاء، وتميّز الأعمال”.