دبي – مينا هيرالد: أعلنت “بنتلي سيستمز إنكوربوريتد”، الشركة الرائدة في توفير حلول البرمجيات لتطوير البنى التحتية، اليوم عن طرح برنامج استبدال تراخيص “أوتوديسك”. ولأن أصحاب تراخيص “أوتوديسك” الدائمة يقعون تحت ضغط الموعد النهائي لشطب القيمة المستقبلية لاستثماراتهم ممثلة بإنهاء تراخيص “أوتوديسك”، تقدم “بنتلي سيستمز” عرضاً لاسترداد قيمة هذه التراخيص العرضة للخسارة. وستقوم “بنتلي سيستمز” باعتماد صافي قيمة تراخيص “أوتوديسك” لصالح التراخيص الدائمة المحدثة لتطبيقات “بنتلي” والتي لا تنخفض قيمتها أبداً. فعلى سبيل المثال، يسمح “توازن المحفظة” السنوي لـ “بنتلي سيليكت” بإجراء عمليات تبادل بين مكونات محفظة التطبيقات الشاملة لـ “بنتلي”.

وقال بوبندر سينغ، المدير التنفيذي لشركة “بنتلي”: “نعتبر عمليات شراء التراخيص الدائمة استثمارات طويلة الأمد بالنسبة لمستخدمينا، لذلك فإننا نبتكر باستمرار من أجل زيادة قيمتها. ونحن سعداء لتوفير هذه الـ “الوقاية المستقبلية” لأصحاب تراخيص “أوتوديسك” الذين بخلاف ذلك سيتعرضون لفقدان ما تمثله التطبيقات من قيمة. وسنواصل تزويد المستخدمين بخيار شراء التراخيص أو الاشتراكات التي تتناسب مع طبيعة أعمالهم التجارية، وخاصة فيما يتعلق بجيل “كونيكت إيدشن” من تطبيقاتنا، التي تستفيد من الخدمات السحابية المتطورة. وأنا على قناعة من أن مستخدمي “أوتوديسك” السابقين سيفضلون وعلى نحو واسع تحسينات نمذجة معلومات المباني التي توفرها بيئة النمذجة الشاملة لدينا”.

من جانبه، قال روي كيم، رئيس شركة “باك ريم للهندسة”: “كان برنامج ترقية تراخيص “أوتوديسك” الجديد من “بينتلي” بمثابة الحل المناسب لمؤسستنا، التي تعتبر شركة صغيرة في طور النمو. ومن خلال تطبيقات “كونيكت إيدشن” من “بنتلي”، يحصل مستخدمينا على السرعة المناسبة ومكاسب كبيرة فيما يتعلق بالإنتاجية”.

وقال جون كرويكشانغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “جيه. أم. سي2 للهندسة المدنية والمساحة: “تضع “أوتوديسك” دائماً المواعيد النهائية التي تجبرنا على التخلي عن ترخيصنا الدائم من أجل اعتماد اشتراك سنوي، حيث تسببت إجراءاتها بإحداث إقبال على منتجات “بينتلي” الأسهل بكثير. ولأن برمجيات التصميم تعتبر شريان الحياة لعملياتنا الهندسية والمسحية، فقد كان هدفنا الدائم هو تحديث تطبيقاتنا وتعظيم استثماراتنا. ويعتبر برنامج ترقية ترخيص “اوتوديسك” الجديد لشركة “بنتلي” الحل المثالي بالنسبة لنا. ومن خلال تطبيقات “كونيكت إيدشن” من “بنتلي”، يمكن لموظفينا الحصول على السرعة المطلوبة، ما يتيح لنا تحقيق إنتاجية كبيرة”.

بدوره، قال جين جودوين، مدير الأعمال لدى “بينيت للهندسة”: “كان برنامج ترقية ترخيص “أوتوديسك” الجديد من “بنتلي” الحل المثالي لشركتنا خلال فترة النمو التي نشهدها. ومع تطبيقات “كونيكت إيدشن” من “بنتلي”، أصبح عمل مستخدمينا أسرع وأعلى كفاءة”.