دبي – مينا هيرالد: أعلنت “عزيزي للتطوير العقاري”،شركة التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن انتهاء استعداداتها لإطلاق مشروعها “مونتريل ” الخاص ببناء 222 وحدة سكنية مفروشة بالكامل مع خدمات مرافقة.
وسيضم المشروع عند اكتماله شققاً مفروشة ضمن مبنى مؤلف من طابق أرضي + سبعة طوابق ، بما يشمل 168 استديو فاخر كامل التأثيث، و54 شقة من غرفة نوم واحدة. وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع حوالي 80 مليون دولار أمريكي.
وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “يمثل مشروع “مونتريل ” معلماً رائداً آخر في مسيرة الشركة. ونحن نؤمن أن كل مشروع يمثل صورة عن الشركة، وبالتالي فإن الجودة والتميز اللذين نحافظ عليهما ينطلقان من مبدأ أننا نبني كل وحدة سكنية كما لو كانت بيتنا”.
وأكدعزيزي أن مشروع “مونتريل ” سيصبح متاحاً للتملك أو الإيجار قبل إكسبو 2020، وبذلك تعتبر الشقق عرضاً استثمارياً جذاباً للمستقبل القريب.
ونظراً لموقع المشروع الاستراتيجي في منطقة الفرجان الواقعة بقلب دبي الجديدة، فسيكون مربوطاً بشكل مباشر بمعرض إكسبو 2020، وقريباً من مطار آل مكتومالدولي.كما يمثل المشروع قيمة للمستثمرين على المدى البعيد، حيث تبلغ معدلات الإشغال لفنادق دبي 86%، بما يعادل 20 مليون سائح سنوياً من المتوقع قدومهم إلى دبي بحلول 2020.
وستقدم المنطقة المحيطة بالمشروع مزايا باعتبارها إحدى أحدث مراكز الأعمال المتكاملة في دبي، حيث تخدم المناطق الجنوبية في المدينة. وتقع منطقة الفرجان خلف ابن بطوطة مول،قرب أبراج بحيرة الجميرا ومنطقة جرين كوميونيتي السكنية.
وبالإضافة إلى موقع المشروع السكني وجودته، فإن الخدمات التي يمكن أن يستفيد منها المقيمون إقامة طويلة أو قصيرة تشمل: خدمة الاستقبال والحراسة على مدار الساعة وطوال الأسبوع، وخدمة مواقف السيارات أيضاً على مدار الساعة، والمقاهي والمطاعم، وصالة رياضية متطورة وحديثة، ومسبح خارجي، ومنطقة لألعاب الأطفال، وعدداً من متاجر التجزئة.