دبي – مينا هيرالد: كشفت شركة AMD (المدرجة في بورصة ناداك بالرمز AMD) اليوم خلال أحد أبرز الفعاليات الحصرية لعمالقة الفنانين والمصممين والمهندسين العالميين، عن حلول جديدة في غاية التطور تتوافق مع وسائل تطوير المحتوى المعاصرة واللوازم الهندسية مع سلسلة وحدات معالجة الرسومات الجديدة Radeon™ Pro WX. تستخدم هذه التقنية الجديدة والتي تستهدف الوصول إلى عشرة ملايين مستخدم للرسومات الاحترافية، بنية “بولاريس” الحائزة على جوائز عالمية وصممت لتوفر قدرات تتماشى مع عصر الحوسبة المتطور.
نقاط الانعطاف التحويلية تغير طريقة تطوير المحتوى:
• ظهور محركات ألعاب فيديو فورية
• سطوع نجم الواقع الافتراضي
• ارتفاع شعبية واجهات برمجة تطبيقات الرسومات الحاسوبية الجديد مثل،DirectX® 12 و Vulkan
• التوجه نحو الأدوات والتطبيقات مفتوحة المصدر، مثل منصة الحوسبة Radeon Open، وإعلان اليوم عن تقنية Radeon ProRender

تمثل سلسلة Radeon Pro WX Series التي تحتوي على بطاقات معالجة رسومات حديثة عالم جديد للمهنيين الذين تتجذر بروحهم متعة استخدام أجهزة منفتحة توفر برمجيات غير احتكارية وأداءً عالياً وغنية بالمزايا الحديثة التي تشجع على إبداع “فن المستحيل”.

صممت سلسلة Radeon Pro WX Series وفقاً لبنية “بولارايس” لتتداخل بنقاط انعطاف الصناعة الجديدة:
 تتمتع وحدة معالجة الرسومات Radeon™ Pro WX 7100 بقدرات استيعاب متطلبات الهندسة التصميمية وسير عمل الوسائط المتعددة والترفيه وهي الحل الذي ابتكرته AMD لمكان العمل لتطوير محتوى مهني بمزايا الواقع الافتراضي بتكلفة تقل عن 1000 دولار.
 وحدة معالجة الرسومات Radeon™ Pro WX 5100 هي الحل المثالي لتطوير المنتجات والمعززة بالمحرك الثوري المنتظر قريباً في التصوير التصميمي.
 توفر وحدة معالجة الرسومات Radeon™ Pro WX 4100 أداءً رائعاً بتصميم متوسط الارتفاع، والتي جاءت تحقيقاً للطلب على الأداء التطبيقي متوسط المدى من قبل المهنيين في مجال التصميم بمساعدة الحاسوب لإضافة ميزة العمل بعوامل ذات حجم صغير.

من المتوقع أن تتوفر المنتجات الثلاثة الجديدة في الربع الأخير من عام 2016.