دبي – مينا هيرالد: تتواصل “مفاجآت صيف دبي” في أسبوعها الثالث بما تضمه من عروض ترويجية مجزية، وفعاليات ترفيهية متنوعة تستقطب أعدادا متزايدة من السياح والمقيمين بما يساهم في دعم مختلف قطاعات التجزئة في الإمارة وتعزيز نموها.
وشهد الأسبوع الثالث إقبالا متزايدا من جانب المتسوقين على زيارة المحلات التجارية ومراكز التسوق المشاركة في المفاجآت للاستفادة من العروض الترويجية التي يقدمها أكثر من 4000 محل تجاري في أنحاء دبي والجوائز القيمة وهي عروض تنفرد بها إمارة دبي خلال موسم الصيف وتمنح الزوار والمقيمين فرصة التمتع بتجربة تسوّق وترفيه فريدة من نوعها.
وحظيت الأنشطة والعروض الترفيهية التي تشمل السيرك اللاتيني بمركز ميركاتو، و”ألفين والسناجب” في سيتي سنتر مردف ومول الإمارات، والرسم باستخدام العسل في سوق التنين2 وغيرها بإقبال كبير من جانب الزوار الذين أبدوا إعجابهم البالغ بالفعاليات والعروض المتنوعة التي تقدم في إطار “مفاجآت صيف دبي” والتي تلقى أيضا إقبالا مشهودا من جانب الأطفال الذين يستمتعون بورش العمل الخاصة بالفعاليات الترفيهية وعروض “الفلاش موب” الممتعة وغيرها.
يذكر أن “مفاجآت صيف دبي” تقام هذا العام تحت شعار “أحلى صيف.. صيف دبي” وتستمر على مدار 43 يوماً سيكون الزوار والمتسوقون خلالها على موعد مع العديد من العروض الترويجية الحصرية التي تقدمها مراكز التسوق ومحلات التجزئة، وفرصة الفوز 12 سيارة “إنفينيتي 50Q، والاستفادة من الخصومات المجزية التي توفرها متاجر التجزئة والمطاعم المشاركة.