دبي – مينا هيرالد: BenQ، الشركاء الرائدة عالميا في الألواح التفاعلية (IFP) للمدارس والمكاتب، تنجح في ترقية سلسلة RP. تسمح سلسلة RP الجديدة باقتناص الأفكار ومشاركتها لحظيا. التعاون الحقيقي أصبح ممكنا الآن عبر أجهزة وحلول برامج BenQ الفريدة.
تساعد الإضافات الجديدة لسلسلة RP، التي تظهر لأول مرة في السوق، بدعم لمس متعدد على 20 نقطة من BenQ، على مشاركة مزيد من الأشخاص في نفس الوقت. الشاشات مصدّقة من SGS مضادة للوهج/مضادة للميكروبات وتشتمل ذلك على مواد فضية أيونية تقتل معظم البكتريا عند ملامستها للشاشة. تشير BenQ إلى هذه الميزة الفريد باسم “غشاء (AG+) المقاوم للجراثيم” وهو حل ملائم للبيئة التعليمية. تشتمل سلسة RP كذلك على تطبيق EZwrite 3.0، لإضافة الحواشي من BenQ وهو مصمم لتسهيل التعلّم التفاعلي. باستخدامه مع قلم NFCPen – قلم خفيف الوزن بإمكانيات NFC – يساعد هذا الجهاز على خلق الأفكار مع تسهيل إضافة الحواشي والتعليقات بشكل أكبر بكثير.
يذكر مانيش باكشي، العضو المنتدب، BenQ الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “سلسلة RP الجديدة من BenQ مصممة لتفعيل الإمكانيات الديناميكية لمشاركة الأفكار، سواء في الفصل الدراسي أو في قاعة الاجتماعات. فمع سلسلة RP الجديدة، أصبح العمل الجماعي التعاوني ممكنا بشكل حقيقي. حيث جمعت BenQ بين تكنولوجيا العرض المتقدمة الرائدة فيها مع برامج ابتكارية وقوية لتحقيق تجربة تفاعلية وسلسة بقدرات لمس معززة”.
برامج EZWrite 3.0، و QTouch و NFCPen: حلول قوية لإضافة الحواشي
فقط انقر على NFCPen على مستشعر NFC على الشاشة لتنشيط برنامج EZWrite 3.0 والبدء في الكتابة. يمكن للمشاركين التمتع فورا بإضافة الملاحظة باستخدام مجموعة متنوعة من الأقلام الملونة وأقلام التحديد والخلفيات. يسمح شريط أدوات EZwrite الطافي على الشاشة بإجراء تغييرات سريعة في لون القلم أو التقاط فوري لصورة الشاشة الحالية.
بالإضافة إلى الخيار الحصري من BenQ عبر برنامج QTouch الذي يعمل على تعزيز تجربتك التفاعلية. يتمتع برنامج QTouch بواجهة واسعة سهلة الاستخدام تسمح بمزيد من خيارات الإدخال لتسريع توليد الأفكار. يتوافق برنامج QTouch مع نظام وندوز ودعم جميع تنسيقات الفيديو الرئيسية، وكذلك مدخلات صفحات الويب.
مصمم للعناية بالصحة: مقاوم للجراثيم، مضاد للوهج، إضاءة زرقاء خافتة، خالي من الارتعاشات الومضية.
تأتي سلسلة RP الجديدة من BenQ بشاشات AG+ معتمدة من SGS لتقليل الوهج والحد من تواجد البكتريا. يمكن لغشاء الشاشة تقييد نمو الميكروبات بشكل كبير وخاصة بكتريا إسشيريشيا وستافيلوكوكوس أوريوس. يعمل السطح المضاد للتوجه على قطع الانعكاسات، بما يسمح للمشاركين بنص أكثر قابلية للقراءة. لا يحتاج الأمر إلى تعقيم أو تطهير إضافي فقط استخدام قطعة قماش نظيفة وامسح بها الشاشة.
تتمتع سلسلة RP الجديدة بتكنولوجيا معتمدة من TUV خالية من الارتعاشات الومضية وتكنولوجيا للإضاءة الزرقاء الخافتة لتقليل إجهاد العينين.
السمات الأخرى للمنتج:
جميع الطرازات الحديثة تدعم خاصية الصورة ذات الدقة الكاملة (4K الترا هاي ديفنيشن ريسوليوشن متاح في الطراز RP750K)
منفذ I/O أمامي، يو إس بي 3.5، واجهة متعددة الوسائط عالية الوضوح ومنافذ الميكروفون توجد جميعها في اللوحة الأمامية مما يجعل الأمر توصيل الأجهزة الطرفية سهلاً للمتحدث.
توجد مفاتيح التشغيل السريع للصوت والتحكم في مصدر الإدخال، بالإضافة إلى الوظائف التي قد تساعد في توجيه انتباه المشاركين للمتحدث مثل الثبات والتجميد.

InstaShow — نظام العروض التقديمية من BenQ’s اللاسلكي والذي لا يحتاج لبرمجة!

يعد InstaShow نظام عروض تقديمية من BenQ’s والذي يقوم بربط جهاز كمبيوتر المستخدم بجهاز عرض مركزي أو بروجيكتور دون استخدام اسلاك، فمن خلال ضغطة زر واحدة، يتيح نظام الاجتماع التعاوني لثمانية مشاركين أن يقوموا بإيصال حواسيبهم المحمولة بجهاز بروجيكتور متصل. إنه حل لجميع الأجهزة؛ حيث يدخل بسهولة في الحاسوب المحمول ويبدأ في العمل متخطياً بذلك الخطوات المعقدة لعناوين الـ IP وتثبيت برنامج التشغيل وتنفيذ التطبيق واختيار الإعدادات وغير ذلك. ويوفر جودة صورة عالية وثابتة مما يتيح للفرق التعاون بحرية وثقة.

وباعتبار انه جهاز لا يحتاج إلى برمجيات، فانه يتميز بالتوافق العالمي ومرونة العرض. علاوة على ذلك، فإن الحل الذي لا يحتاج لبرمجيات يسمح للعديد من المقدمين أن يقوموا بعروضهم التقديمية على أي جهاز من خلال عملية التوصيل والتشغيل التي في غاية البساطة، حيث لا تحتاج إلى تنصيب برنامج تشغيل أو تفعيل أي نظام تشغيلي أو منصة أجهزة. فضلاً عما سبق، فإن InstaShow يغني عن الحاجة إلى البنية التحتية للشبكة اللاسلكية (واي فاي)، مما يسمح للموظفين والزائرين بالاستمتاع بعروض تقديمية لا سلكية بسيطة وسريعة.

ويعقب مانيش قائلاً: “تحتاج أماكن التعلم في يومنا هذا إلى حلول تتيح لجميع المشاركين في الاجتماع مشاركة المحتوى بسهولة مع المجموعة دون تكبد عناء الكابلات والموصلات أوو حتى البرمجيات. فمع InstaShow، يستطيع أي مشارك –حتى إن كان ضيفاً –التحكم بتلقائية في المساحة وتحقيق إمكانية الاتصال بسهولة دون إعاقة تدفق الحديث”.