الكويت – مينا هيرالد: أعلنت كيدزانيا الكويت، مدينة الألعاب الترفيهية المصغّرة للتعليم الترفيهي، عن تعاونها رسمياً مع سلسلة محلات الألعاب الرائدة “فانتسي وورلد” التي ستكون الراعي الرسمي لمدرسة الرسم في في كيدزانيا. وسوف يستمتع الأطفال الذين يزورون أكاديمية فانتسي وورلد للتصميم، باستخدام مهاراتهم الفنية ومثل الفنانين الحقيقيين، من خلال ابتكار لوحات فنية مستوحاة من أحدث منتجات الألعاب المتوفّرة لدى “فانتسي وورلد”.

كما سيحصل زوار المنشأة الصغار أيضاً على فرصة حصرية لتجربة أحدث منتجات الألعاب الممتعة المتوفرة لدى محل “فانتسي وورلد”.

يأتي هذا التعاون الجديد في إطار حرص كيدزانيا على العمل مع أفضل الشركات الرائدة في السوق المحلي والإقليمي لمنح الأطفال تجربة تعليمية وترفيهية شاملة في مكانٍ واحدٍ.

وفي هذا السياق، قال فرناندو ميدروا، نائب رئيس قطاع الترفيه والتسلية في شركة محمد حمود الشايع: “نحن سعداء بهذه الشراكة الجديدة، ونود أن نرحب بانضمام “فانتسي وورلد” إلينا كأحدث الشركات الراعية لأنشطة مدينتنا.”
كما أضاف: ” نحن ندعم العملية التعليمية للأطفال، انطلاقاً من مفهومنا الفريد للترفيه التعليمي ومبادئنا في هذا الإطار، من خلال الجمع بين الأنشطة التعليمية والترفيهية في ظل بيئةٍ مصممةٍ خصيصاً للأطفال. ونحن على ثقة من أن تعاوننا مع الشركات الراعية المناسبة من شأنه أن يعزز تعليم الأطفال في كيدزانيا، ويجعل تجربتهم أكثر واقعيةً وتشويقاً.”

من جهته، قال هارفي دولكو، مدير التجزئة في فانتسي وورلد: ” يسرنا في فانتسي وورلد أن نعلن بمناسبة احتفالنا بمرور 20 سنة على تأسيسنا ، وانطلاقا من إيماننا بأن الأطفال يستحقون دائما الأفضل، عن تعاوننا مع كيدزانيا الكويت من خلال إطلاق أكاديمية فانتسي وورلد للتصميم. وتهدف هذه المبادرة إلى إطلاق العنان لمواهب الأطفال، وصقل خيالهم وإبداعهم من خلال تعزيز مهارات الرسم لديهم. هذه هي طريقتنا التي نبرهن بها لعملائنا في الكويت أننا نعتز بصداقتهم التي بدأت منذ 20 عاماً”.

وسوف تقوم “فانتسي وورلد” بتزويد أكاديمية التصميم في كيدزانيا بأحدث منتجات الألعاب المتوفرة لدى محلاتها، ليحصل زوار المنشأة الصغار على فرصة مشوقة لتجربتها. وستقوم المنشأة أيضاً بتنظيم مسابقة شهرية برعاية “فانتسي وورلد”، يحصل خلالها الأطفال على فرصة لتقييم لوحاتهم الفنية من قبل لجنة مختصة من الناقدين الفنيين. كما سيتم تعليق رسومات الأطفال الفائزين في لوحة الشرف في كيدزانيا.