دبي – مينا هيرالد: أعلن مركز الغُرير اليوم عن نيله شهادة التميز من موقع تريب أدفايزر (TripAdvisor® Certificate of Excellence)، حيث يمنح هذا الموقع المتخصص شهادات التميز للفنادق والمنتجعات والمطاعم والأماكن السياحية في أنحاء العالم التي تقدم تجربة عالية الجودة للزبائن بشكل دائم.

وفي هذه المناسبة قال هاني دبش، نائب الرئيس لشؤون مراكز التسوق والعقارات السكنية والتجارية لدى الغرير للعقارات: “نعتز بإحرازنا شهادة التميز من تريب أدفايزر والتي تعزز التزامنا أمام عملائنا وزوار المركز. ولكونه أول مركز تسوق في المنطقة، يلتزم مركز الغرير بالمحافظة على إرثه في إدخال مفاهيم جديدة وتوفير محلات تجزئة متميزة، تقدم للزبائن تجارب رائعة في مجال المأكولات والتسوق والترفيه وخدمة العملاء”.

وأضاف: “مع تفاني فريقنا وعملهم الدؤوب، فإنني على ثقة بأنهم لن يدخروا جهداً في مواصلة تقديم خدمات استثنائية تمنحنا مزيداً من الجوائز”.

من جانبها قالت هيذر ليزمان، نائب الرئيس لشؤون التسويق المؤسساتي لدى تريب أدفايزر: “تمنح تريب أدفايزر شهادة التميز تكريماً للشركات التي تلقى باستمرار ثناء قوياً وتقييماً عالياً من المسافرين. ويساعد هذا التكريم المسافرين في اختيار الأماكن التي تقدم خدماتٍ مميزة باستمرار”.

شهادة التميز تنسب الى جودة وعدد وحداثة المراجعات التي يثني فيها المسافرون على المكان عبر موقع تريب أدفايزر خلال 12 شهراً. ولكي تتأهل الشركة لنيل اللقب، فإن عليها أن تحافظ على تقييمٍ عام في تريب أدفايزر لا يقل عن أربع نقاطٍ من خمس، وحدٍ أدنى من المراجعات الإيجابية، وأن تكون مدرجة في قوائم تريب أدفايزر منذ 12 شهراً على الأقل.

ومع التوسع في مبانيه ليستوعب العدد المتزايد من الزبائن، يفتخر مركز الغرير أيضاً باستقباله المزيد من المتاجر والمطاعم الجديدة مثل جنيفر Jennyfer و ووك آند غو Walk & Goو سكتشرز Skechersو كيم تشيكن Kim Chickenو داينامكس سبورتس Dynamics Sportsو الخلوج و بنتاتي Bentati و جوليبي Jolliebee وأجمل للعطور Ajmal Perfumes.

كما أعلن مركز الغرير عن الافتتاح الوشيك لـ “منطقة المطاعم”، وهي الأولى من نوعها في منطقة ديرة والتي ستضم أكثر من 29 مطعماً ومقهى مختاراً تقدم مأكولات من مختلف البلدان حول العالم، تشمل الوجبات الفاخرة والمأكولات السريعة، وستكون متصلة بمنطقة التسوق في مركز الغرير التي تضم أكثر من 300 متجراً.