الرياض – مينا هيرالد: حرصاً من البنك على الحضور مع عملائه أينما كانوا، قدم بنك الرياض عرض جديد تضاف إلى قائمة عروضه على البطاقات الائتمانية، وذلك من خلال تطبيق المسافر على أجهزة الآيفون والأندرويد.
وتسمح الخدمة لعملائه من حملة البطاقات الائتمانية باستخدام التطبيق في حجز مقاعدهم في مباراة السوبر في لندن بين الهلال والأهلي، التي ستقام على ملعب نادي فولهام الإنجليزي في الثامن من أغسطس القادم، مع تقديم خصم خاص تبلغ نسبته 10 في المائة من شركة المسافر المسوق الحصري لتذاكر كأس السوبر.
كما تقدم بطاقات بنك الرياض الائتمانية للعملاء العديد من العروض والخصومات في الأسواق والمطاعم ومكاتب السفر حول المملكة، وتشمل العروض الخاصة بالصحة العامة واللياقة، وعروض الأزياء، والفنادق والمنتجعات السياحية العالمية، إضافة إلى عروض السفر والسياحة، كما تقدم البطاقات عروضاً خاصة على المجوهرات والهدايا والزهور لدى نخبة من أفضل الأسواق المتخصصة، فضلاً عن عروض سلسلة فريدة من أرقى المطاعم. كما تتميز البطاقة الائتمانية بتقديم نخبة متنوعة من العروض تشمل عرض أوبر، وأكاديمية رايز للغة الإنجليزية وأرامكس، وغيرها الكثير من المميزات التي يعمل البنك على توفيرها لعملائه.