دبي – مينا هيرالد: لجنة قمة الجوائز الإبداعية 2016 (Summit Creative Award 2016) تفصح عن رأيها. نجحت وكالة ووتر ماركت أدفيرتايزنك آند إنتيجرتيد ماركتنج بوتيك في اقتناص ثلاثة جوائز فضية وواحدة برونزية في قمة الجوائز الإبداعية عن إبداعاتها الابتكارية. حيث حصلت الوكالة الرائدة على الجائزة الفضية في فئة المبيعات/الصحافة وفئات ضمانات الترويج الذاتي للصناعة، بينما حصلت على الجائزة الفضية والبرونزية في فئة البريد المباشر بين الشركات B2B Direct Mail.
يذكر آمان روي، المدير العام في ووتر مارك ماركيتنج مانيجينت: “إنها لحظة مليئة بالفخر بالنسبة لنا أن نرى عملنا وقد حاز التقدير على مستوى دولي وفي فئات متعددة. فنحن نركز دائماً على تقديم الحلول الإبداعية التي تلهم المشاعر أو تربط العميل بجمهوره. هذه المرة الأولى التي نرشح أنفسنا للوقوف على منصة التميز من بين ستة مرشحين تقدموا للجائزة، حيث تم اختيار أربعة من بينهم، وهو ما يعتبر دافع معنوي كبير للفريق.
حصلت ووترمارك على الجائزة الفضية والإبداعية عن الحلول الإبداعية المصممة لمايكروسوفت في فئة البريد المباشر بين الشركات B2B Direct Mail. بينما حصل حلّ البريد Office 365 Breakfast على الجائزة الفضية وحل Microsoft Clean Dealer للبريد على الجائزة البرونزية.
بحسب ريم الأنصاري – مدير التسويق والأعمال لمصنعي المعدات الأصلية OEM، مايكرسوفوت الخليج: “إنه أمر رائع أن نرى ووترمارك وقد حصلت على التقدير الذي تستحقه. واحدة من الجوائز الممنوحة تتعلق بحملة مايكروسوفت كلين ديلر Microsoft Clean Dealer، التي عملنا عليها عن قريب مع ووتر منذ المراحل المبكرة لوضع المفاهيم وحتى ظهرت إلى النور. في الحقيقة لم تكن هذه هي المرة الأولى التي نضع فيها ثقتنا في ووترمارك. فنحن نعمل مع الفريق منذ سنوات وطالما كانت علاقة جديرة بالثقة.
حصلت الحلول الإبداعية فوجيتسو ستار تيك Fujistu Star Tech على الجائزة الفضية في فئة المبيعات/الصحافة. وتعليقاً على هذا التقدير ضمن هذا الحدث العام، أضاف تشاندان ميهتا، مدير التسويق – الشرق الأوسط وأفريقيا والهند قائلا: “لقد أسعدنا أن نرى هذا الحل الإبداعي الذي تم لحساب فوتيجتوس وقد حصل على جائزة فضية. لقد عملنا عن قرب مع ووترمارك منذ بدايتها وطالما أولينا ثقتنا في قدرتها على الإنجاز. هذه الجائزة ليست إلا تعزيزا لهذا الإيمان وتأكيدا على ارتباطنا الطويل”.
تشمل الجوائز الأخرى التي حصلت عليها ووترمارك ماركتنج مانيجمينت على حصول حل إتمامه بالشكل الصحيح “Nail it Right” على الجائزة الفضية في فئة ضمانات الترويج الذاتي للصناعة.
يذكر آمان روي: “هذه الجائزة مهداة لعملائنا لثقتهم فينا ولإيمانه بقدرنا على الإنجاز”.
شهدت المنافسة الإبداعية 2016 ما يزيد عن 5000 عملية تقديم من 21 دولة. تم تقييم عمليات التقديم هذه بناء على قوة أفكارها الكبيرة، وجودة تنفيذها وقدرتها على الإقناع. تم التحكيم من قبل لجنة من محترفي صناعة الدعاية المشهود لهم بالكفاءة حيث قاموا بالتدقيق في الإدخالات في العشرين فئة الرئيسية.
قمة الجوائز الإبداعية Summit Creative Awards هي واحدة من ثلاث جوائز تنافسية تنعقد دولية من جانب منظمة سوميت إنترناشيونال أوردز (Summit International Awards) التي تلقى الضوء على الأعمال التي أبدعتها شركات التسويق الصغيرة ومتوسطة الحجم حول العالم.