الكويت – مينا هيرالد: وقعت “آيكونيك”، علامة الموضة الفتيّة في مجموعة لاندمارك العملاقة، عقداً مدته عامان مع نجم بوليوود الصاعد فارون دهاوان. ويحظى النجم بشعبية هائلة لدى الفتيات نظراً لإطلالته المتألقة ووسامته، وكذلك لدى الشباب نظراً لرشاقته وأناقته، وقد نجح في أسر قلوب المشاهدين خلال فترة قصيرة من بدء مسيرته الفنية.

مع إطلاق فيلم ديشوم “”، تحدث فارون عن شراكته مع “آيكونيك” قائلاً: “تعتبر منطقة الشرق الأوسط من أشد معجبي وداعمي أفلام بوليوود، وقد حظيت بمحبة وشعبية هائلة عبر الأفلام التي مثلت فيها. إن ارتباطي بعلامة “آيكونيك” التي تمثل وجهة عصرية للموضة، ينبثق من شغفي الشديد بالموضة وسعيي للحفاظ على محبة جماهيري في العالم العربي لسنوات قادمة”.

من جانبه قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي “سبلاش” و”آيكونيك”: “نحن في آيكونيك فخورون بشراكتنا مع فارون دهاوان ذو الشخصية الآسرة والإطلالة المتألقة، فهو يمتاز بالطموح ونجح في تحقيق الكثير في سن مبكرة. كل من فارون دهاوان وآيكونيك يمثل علامة متسارعة النمو، كل في مجاله، مما يجعل ارتباط اسم هذا النجم بالعلامة ملائماً جداً. كما يعد فارون رمزاً للأناقة المعاصرة ويتمتع بإطلالة مميزة تجمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري، وهو بذلك يحاكي ما تقدمه “آيكونيك” من تصاميم وإطلالات متميزة لعشاق الموضة”.

وأضاف رازا: “تتمتع المنطقة بمكانة متميزة في عالم الموضة، ونظراً لمكانة آيكونيك كعلامة محلية للموضة فإننا نسعى للتعاون مع أبرز المواهب وأكثرها ارتباطاً بالموضة، وهو ما يعزز تواجدنا على المشهد العالمي للموضة”.

يذكر أن أولى الحملات التسويقية التي يظهر بها فارون دهاوان مع عارضة أزياء متألقة ستطرح في أنحاء دول الخليج في 1 سبتمبر.

متاجر “آيكونيك” متواجدة في مجمع الأفنيوز، ذي مول، الطابق الأول، وفي «سلام مول» بالسالمية، وفي “سما مول” بالفنطاس.