عمان – مينا هيرالد: يستطيع المقيمون في المملكة الأردنية الهاشمية الآن أن يتقدموا بطلب الحصول على تأشيرة دخول إيطاليا والخضوع للقياسات الحيوية في مركز تأشيرات الدخول الجديد الذي تم افتتاحه في العاصمة عمان. المركز الجديد أقيم في مول بركة الراقي في 30 شارع سعيد المفتي، الطابق بي 2، عمان، وهو على مقربة من حي الأعمال الرئيسي. بدأت الخدمات في المركز الجديد يوم 1 أغسطس 2016.

ونظرا لأن ايطاليا مقصدا شهيرا عالميا للسفر واختيارا ناجحا بين الأردنيين لقضاء العطلات، فضلا عن كونها واحدة من الشركاء التجاريين المهمين للمملكة الأردنية الهاشمية، فإن المركز في موقعه الجديد يمثل ملاءمة إضافية وسوف يجعل التقدم بطلب تأشيرة الدخول أكثر مباشرة وسهولة. مساحة موقف سيارات المول الفسيحة تعزز إمكانية الوصول إلى المركز من أجل تجربة أكثر سلاسة وأقل إزعاجا.

وفي كلمته بمناسبة الإفتتاح، قال جيوفاني براوتزي، سفير إيطاليا،: “العاملون في السفارة وأنا نفسي ملتزم شخصيا بضمان التعامل الأكثر فاعلية مع طلب تأشيرة الدخول. وفي وجود نحو ستة آلاف طلب سنويا، نحن نعي تأثيرها الإيجابي على تطوير التجارة والاستثمارات بين الأردن وإيطاليا وبصفة عامة تطوير علاقات الصداقة بين الشعبين. الآن مع افتتاح هذا المركز الجديد، نكون قد خطونا خطوة مهمة نحو المزيد من التحسينات على خدماتنا لتأشيرة الدخول وإني على ثقة من أن جهودنا سوف تزيد من الفاعلية والرضاء بين المسافرين الأردنيين وعلى مستوى مجتمع الأعمال”.

كما حضر الإفتتاح، سرينارايان سانكاران، مدير العمليات، الشرق الأوسط، في أف أس جلوبال، الذي أضاف قائلا: “علاقتنا مع حكومة إيطاليا على مدار نحو 12 عاما تعكس إطمئنانهم وثقتهم في الخدمات التي كان لنا شرف تقديمها على مدار السنوات. يسعدنا أن نفتتح هذا المركز في موقعه الجديد من أجل منح المزيد من الملاءمة والسهولة للمقيمين في الأردن وسوف نواصل تقديم خدمات لطلب تأشيرة الدخول يسيرة وعالمية المستوى لعملائنا من طالبي التأشيرة”.

تتواجد في أف أس جلوبال في المملكة الأردنية الهاشمية منذ عام 2008 وتخدم الآن 11 حكومة من عملائها في الأردن. وتقدم في أف أس جلوبال خدماتها إلى حكومة إيطاليا منذ 2004، وذلك في 27 دولة من خلال 58 مركز طلب تأشيرة الدخول على مستوى العالم.

أهم مزايا المركز تشمل:

موقع ملائم ومركزي يسهل الوصول إليه
عاملون محترفون يجيدون الحديث باللغة المحلية لتولى معالجة الاستفسارات والطلبات
مركز مجهز على مستوى عال من أجل تعزيز راحة طالبي التأشيرة.
التحكم الآلي في طوابير المتقدمين لسهولة حركتهم
موقع مخصص على الإنترنت لسهولة الوصول للمعلومات بما في ذلك فئات التأشيرة، الأوراق المطلوبة، قائمة الاختيار والرسوم المطبقة
معالجة آمنة 100% لجوازات السفر، الوثائق والمعلومات الشخصية
توصيل جوازات السفر حتى المنزل
قاعة فاخرة لخدمة شخصية ومريحة