أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة الشرقية للسيارات، التابعة لمجموعة الفهيم والوكيل الحصري لجيب في العين، عن رعايتها لحديقة “وادي أدفنتشر”، أول منشأة متخصصة بالتجديف بالقوارب المطاطية، والركوب على الأمواج، والتزحلق المائي في الشرق الأوسط، والواقعة في سفح جبل حفيت بمدينة العين.
وتعتبر الشرقية للسيارات أول شركة متخصصة من القطاع تقوم برعاية “القناة السوداء للتجديف” المتواجدة في حديقة العين المائية “وادي أدفنتشر”.
وكجزء من الاتفاق بين الطرفين، سيحظى موظفو الشرقية للسيارات على تخفيضات خاصة على العديد من الأنشطة داخل الحديقة مثل التجديف الجماعي والفردي، وركوب الأمواج، والاستمتاع بالألعاب الهوائية، وحبل المغامرة، والتزحلق المائي، وغيرها الكثير. كما سيتمكنوا من المشاركة في العديد من المزايا مثل المشاركة بأنشطة السباقات الدورية، وتذاكر خاصة بــ “ليلة السيدات”، وحضور أول حدث رسمي لتجديف بالقوارب المطاطية في الإمارات، وكذلك العديد من مسابقات ركوب الأمواج.

وتعليقاً منه عن هذا الإعلان، قال محمد المومني، المدير العام لشركة الشرقية للسيارات: “إنه لفخر لنا في شركة الشرقية للسيارات أن نكون أول شريك في قطاع السيارات يقوم برعاية حديقة “وادي أدفنتشر”.”

وأعرب السيد نيليش ميستري، المدير العام لحديقة المغامرات المائية “وادي أدفينتشر” العين، عن سعادته بوجود مثل هذه الشراكة المتينة مع الشرقية للسيارات، وأكد حرصه على التعاون الناجح معها. مشيراً إلى أن علامة جيب Jeep التجارية باعتبارها ترمز إلى واحدة من أفضل المركبات للقيادة على الطرق الوعرة، تتماشى مع أنشطة المغامرة التي تقدمها حديقة “وادي أدفينتشر” العين.

وتضم الحديقة المائية ثلاثة قنوات للمياه العذبة المتخصصة بالتجديف الجماعي والفردي وتمدد على مساحة 1.1 كليو متر، بالإضافة إلى حوض مياه تصل مساحته إلى 127 متر مخصص للتزحلق ويولد أمواجاً بارتفاع 3.3 متر كل 90 ثانية. وتضم الحديقة على نقطتين متخصصتين للتزحلق الموصول بالحبال لمسافة 150 متر. كما تتضمن الحديقة على العديد من المغامرات الهوائية مثل مغامرة التسلق والتي تم إضافة إليها 18 عائق لتحقيق المزيد من المتعة والإثارة خلال اللعب، بالإضافة إلى خوض تجربة التسلق على حبل متين يصل طوله إلى 200 متر، وكذلك تسلق جدار عمودي بارتفاع 14 متر.

وتوفر حديقة “وادي أدفنتشر” مجموعة متنوعة من الفعاليات الخاصة بالشركات، والتي تساعد على إبراز أفضل ما يمتلكه فريق العمل إلى جانب توفير أعلى مستويات الضيافة، لجعل أي من هذه الفعاليات ذكرى لا تمحى من ذاكرة المشتركين. ويقدم “مركز القمة للفعاليات” مساحات مخصصة لاجتماعات ورحلات الشركات ولأنشطة بناء روح فريق العمل، وكذلك لحفلات أعياد الميلاد وحفلات الزفاف.

يذكر أن موقع CNN.com قد قام بتصنيف حديقة “وادي أدفنتشر” بالمرتبة 41 في قائمة “أفضل 50 موقع للتجذيف في العالم”، على الرغم من توليدها للأمواج بشكل اصطناعي.