دبي – مينا هيرالد: أعلن مطعم “بوكو لوكو” الأمريكي اللاتيني الذي يتمتع برواج كبير، عن افتتاح ثاني فرع له هذا الصيف في “لاست إكزت”، وجهة شاحنات الطعام الأولى من نوعها والتي افتتحتها مؤخراً شركة مراس.
يقدم المطعم ما لذّ وطاب من المأكولات والمشروبات الأمريكية اللاتينية التي سترضي أذواق العملاء من كافة الأعمار. وقد أصبح بإمكان العملاء الآن الاستمتاع بتناول وجباتهم الأمريكية اللاتينية المفضلة من شاحنة المطعم التي تقدم الوجبات لمرتاديه ضمن أطباق خاصة لاصطحابها معهم. كما يمكنهم اختيار طبق يحتوي على ثلاثة سندويتشات تاكو بدءاً من 25 درهماً، أو ثلاثة سندويتشات بوريتو بدءاً من 35 درهماً، حيث تتوفر هذه الأطباق إما بشريحة اللحم أو لحم الغنم أو الدجاج أو الفطر.
وللوجبات الأكبر، يمكن للعملاء اختيار أربعة سندويتشات كاساديا الجبنة مقابل 45 درهماً، أو كاساديا لحم البقر أو الدجاج مقابل 50 درهماً لكل منهما. وللمزيد من الخيارات السريعة ذات الطعم اللذيذ، اختار المطعم لزواره طبق الناتشوز الشهير مقابل 35 درهماً.
وعلاوة على تنوع الأطباق والوجبات الأمريكية اللاتينية في شاحنة مطعم “بوكو لوكو”، تتميز الشاحنة بتصاميمها الرائعة المستوحاة من حضارتي الآزتك والإنكا والتي تتخللها رسوم جميلة وألوان براقة تعطي شعوراً بأجواء احتفالية مبهجة تُسعد الزوار على اختلاف أذواقهم.