دبي – مينا هيرالد: نجحت هيئة كهرباء ومياه دبي بتعزيز سجلها الحافل بشهادات وجوائز الجودة بحصولها مجدداً على شهادة آيزو 10004:2012 الخاصة بنظام مراقبة وقياس رضا المتعاملين. وتسلّم سعادة /سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي الشهادة من ممثلين عن الجهات الدولية المقيمة لجودة الخدمات، وذلك بعد نجاح الهيئة في تطبيق أفضل المعايير العالمية لمراقبة وقياس رضا المتعاملين للتحسين المستمر وتخطي توقعات المتعاملين لإسعادهم.
وقال سعادة/ سعيد محمد الطاير: “نعمل في إطار توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتحقيق أعلى مستويات الجودة والتميز في جميع مجالات عملنا، ونسعى لتحقيق خطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون حكومة دبي رائدة ومتميزة وسباقة ومبدعة في تلبية احتياجات المتعاملين والمجتمع، كما نسعى لتحقيق رؤيتنا في أن نكون مؤسسة مستدامة مُبتكِرة على مستوى عالمي. ونتبنى آلية مبتكرة وفعالة في خدمة المتعاملين، بهدف إسعاد المعنيين، وتحسين جودة الخدمات”.
وأضاف سعادة الطاير: “تعد الشهادة دلالة واضحة على كيفية عمل مختلف الفرق والأقسام في الهيئة بشكل مشترك لتحقيق أفضل النتائج، وتتماشى مع مبادرة الحكومة الذكية التي تتبناها دولة الإمارات العربية المتّحدة، والتي تتيح للمتعاملين الحصول على كافة الخدمات عبر الهواتف المتحرّكة والمنصات الإلكترونية”.
وأكد سعادة الطاير أن الهيئة تولي أهمية بالغة للمتعاملين ولملاحظاتهم وتعتبرها روافد ضرورية في عملية التطوير والتحسين المستمر ورفع مستوى سعادتهم عن الخدمات الحكومية.
وأشار سعادته إلى أن جميع مبادرات الهيئة تستند على التفاعل المشترك مع المعنيين، حيث تستمع الهيئة إلى آرائهم وملاحظاتهم وأفكارهم ويتم ترجمة هذه الأفكار إلى خدمات ومبادرات تتوافق مع احتياجاتهم وتتجاوز توقعاتهم.
من جهته قال المهندس / عبد الله الهاجري، النائب التنفيذي للرئيس-قطاع اسعاد المتعاملين في هيئة كهرباء ومياه دبي: “يأتي حصول الهيئة على الشهادة ثمرة جهودها الحثيثة لإسعاد المتعاملين من خلال توفير بيئة تولي اهتماماً كبيراً بهم، وتحقيق أعلى مستويات الجودة في الخدمات المقدمة لهم. وتسعى هيئة كهرباء ومياه دبي دوماً إلى تحقيق تطلعات متعامليها عبر اعتماد سبل وآليات مبتكرة ترتقي بجودة الخدمات إلى أعلى مستويات الكفاءة والاعتمادية والتوافرية “.