دبي – مينا هيرالد: كشفت شركة AMD اليوم عن Radeon™ RX 470، بطاقة الرسومات الجديدة التي توفر تجربة ألعاب فيديو انسيابية بتقنية عالية الدقة والوضوح. تتميز البطاقة الجديدة بشحنة إضافية معززة لواجهات برمجة التطبيقات مثل DirectX® 12 وVulkan™. وتوفر حوسبة فعلية غير تزامنية ودعم الشاشة HDR، وتقدم أداءً استثنائياً للرسومات في تجربة اللعب بتقنية الوضوح العالي وبمعدل استهلاك ضئيل للطاقة. وتتوفر البطاقة الجديدة بسعر تنافسي لعشاق ألعاب الفيديو في جميع أنحاء العالم مقابل 179 دولاراً. ولمزيد من المعلومات عن بطاقة الرسومات الجديدة Radeon RX 470 والتقنيات الأخرى، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني الجديد Radeon.com.

وقال راجا قدري، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للهندسة قسم تقنيات Radeon: “نعمل على تطوير وحدات معالجة الرسومات مع بطاقة الرسومات الجديدة Radeon™ RX 470 من خلال توفير تجربة ألعاب فيديو مذهلة ورائعة بسعر تنافسي. حيث تتم قياسات قدرات وتسعيرات جميع تقنيات سلسلة Radeon RX حسب رغبات عشاق ألعاب الفيديو الذين يستخدمون تقنياتنا لمعالجة الرسومات. فنحن نصغي لاقتراحاتهم ونعمل على توفير تجربة تتناسب مع احتياجاتهم. وستوفر بطاقة Radeon RX 470 مزايا آسرة ستدهش عشاق ألعاب الفيديو على مستوى العالم.”

تتفوق بطاقة الرسومات Radeon™ RX 470 بكثير على الجيل السابق، حيث تحتوي على 32 وحدة حوسبة و2048 معالج تدفق، وما يصل إلى 4.9 طاقة معالجة للتيرافلوبس، ومع كل ذلك تستهلك اللوحة النموذجية فقط 120 واط. وبالتالي توفر نتائج مذهلة لتجربة اللعب مع أكثر من 60 إطاراً في الثانية بإعدادات ضبط فائقة لمجموعة كبيرة من أشهر ألعاب الفيديو.