دبي – مينا هيرالد: أعلن اليوم منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، الذي يتوقع له أن يكون أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، إطلاق أغنيته الرسمية والتي تحمل عنوان: “كلّ عجائب الكون”. وذلك كخطوة أخرى ضمن الحملة المستمرة استعداداً لافتتاح هذه الوجهة الترفيهية في أكتوبر 2016.

وستكون أغنية المنتجع الرسمية هي الموسيقى المصاحبة للفيلم القصير الجديد الذي يلقي الضوء على المنتزهات الترفيهية الثلاثة في منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”: “موشنجيت دبي”، “بوليوود باركس دبي”، و”ليجولاند دبي”، بالإضافة إلى “ليجولاند ووتر بارك”، وفندق “لابيتا”، و”ريفرلاند دبي”، مجمع المطاعم والترفيه المتكامل الذي يربط أجزاء هذا المنتجع الترفيهي. كما ستَعرض هذه الأغنية برنامج الترفيه الشامل الذي تجري عليه التدريبات في المنتزهات استعداداً للافتتاح، ويمكن مشاهدتها على كل من قنوات التواصل الإجتماعي الخاصة بالمنتجع، ونظام “ice” الترفيهي على متن طيران الإمارات.

وتأتي أغنية المنتجع الرسمية ثمرة لتعاون إبداعي مع الفائز الأسطوري بجائزة الأوسكار آلان مينكن، مؤلف موسيقى الأفلام، وعازف البيانو وصاحب السجل الحافل بالتأليف الموسيقي، وتأليف الموسيقى التصويرية لعشرات أفلام الرسوم المتحركة الأكثر شهرة في العالم. وتروي أغنية المنتزه قصة البهجة والضحكة والدهشة التي تجتمع معاً في “دبي باركس آند ريزورتس”.

وبهذه المناسبة، قال مؤلف أغنية منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”: “إن كتابة الأغنية وتأليف الموسيقى التصويرية لمنتجع’ دبي باركس آند ريزورتس‘ تجربة ممتعة وفريدة من نوعها بالنسبة لي من نواح عديدة. فقد دعيت لابتكار الأغنية الرئيسية للمنتجع بعد التجربة التي اكتسبتها في العمل مع شركة ’ديزني‘، بهدف تضمين مفهوم هذا المنتجع في أغنية ورسالة قوية ومعبرة. وكمصدر للإلهام، اعتمدت قصة ’دبي باركس آند ريزورتس‘ كما رواها لي فريق عمل المنتجع، وتخيلت كيف تنبع الحياة من منتزه ترفيهي سحري في قلب الصحراء! وأعتقد أن أغنية ’كلّ عجائب الكون‘ مثالية تماماً لهذه الوجهة الجديدة المذهلة”.

وفي إطار النجاح الهائل الذي حققه انضمام لونا ونوفا ليكونا سفيري المرح في “دبي باركس آند ريزورتس”، فإن إطلاق أغنية المنتجع الرسمية “كلّ عجائب الكون” من شأنها نشر المزيد من الإثارة والمرح بين محبي المغامرة و التشويق. لقد تم ابتكار شخصيتي لونا ونوفا للمشاركة في الحملات التسويقية و الترويجية الخاصة بالمنتزه، ولتجسيد مهمة “دبي باركس آند ريزورتس” المتمثلة في نشر المرح والحماسة والسعادة، والحرص على إذهال كافة زوار المنتزه الذين سيتعرفون على سفراء السعادة بشكل أفضل في الأشهر القادمة.

ومن جانبه، قال رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة “دبي باركس آند ريزورتس”: “نحن سعيدون جداً بإطلاق أغنية منتجع ’دبي باركس آند ريزورتس‘ الرسمية، فهي خطوة أساسية جديدة في مسيرتنا نحو الافتتاح المرتقب في أكتوبر 2016. ونسعى من خلال لذلك لمنح ضيوفنا فرصة ’لاكتشاف عالم مذهل‘. وأنا على يقين بأن تعاوننا مع السيد مينكن يقرّبنا من تحقيق ما نسعى إليه”.

ويشتمل منتجع “دبي باركس آند ريزورتس” على منتزه “موشنجيت” المستوحى من شخصيات هوليوود الشهيرة من إنتاج شركات “دريم وركس أنيميشن” و”سوني بيكتشرز ستوديوز” و”لايونز جيت”، ومنتزه “ليجولاند دبي” الأول من نوعه في المنطقة، إضافة لحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”. وبهدف تقديم أفضل ما في عالم التسلية والترفيه من الشرق والغرب، سيضم “دبي باركس آند ريزورتس” منتزه “بوليوود باركس دبي”، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها من وحي أفلام بوليوود. ويرتبط المنتجع بأكمله عبر مجمّع “ريفرلاند دبي” المتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ فضلاً عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من “ماريوت أوتوغراف كوليكشن”.