بار – مينا هيرالد: الرئيس التنفيذي الجديد أوليڤيه شاڤي متمرّس في قطاع الضيافة ويتمتّع بأكثر من 28 عاماً من الخبرة في شؤون العمليات الفندقية وإدارة العلامة. وقال يورغن فيشر، رئيس مجلس إدارة شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك: “يسرّنا أن نرحّب بأوليڤيه في شركتنا، وهو سيستمرّ في تعزيز قيمة نشاطنا بالنسبة للمساهمين في الشركة والشركاء من مالكي الفنادق والموظفين والضيوف على حد سواء. أنا واثق أن أوليڤيه سينقل الشركة الى مرحلة جديدة من النمو إنطلاقاً من مشاريع التطوّر المذهلة القائمة حالياً، مما يتيح لنا توسعة شبكة موڤنبيك لتشمل أكثر من 100 فندق راق متكامل الخدمات في المستقبل القريب جداً”.

يتمتع أوليڤيه شاڤي بخبرة عميقة في عالم الضيافة معززة بافتتاح العديد من الفنادق في ثلاث قارات. شغل في السابق منصب الرئيس الدولي المسؤول عن الأداء العالمي للعلامات الفاخرة في شركة هيلتون العالمية، ومكّنته خبرته في بناء وتطوير العلامات في قطاع الضيافة من شغل منصبه الحالي كمدير مسؤول ورئيس تنفيذي لدى ويلسون أسوشيتس، الشركة العالمية الرائدة في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي.

ويقول الرئيس التنفيذي الجديد أوليڤيه شاڤي: “أنا متشوق جداً لانضمامي الى الفريق القيادي في شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك وفي تمثيل هذه العلامة السويسرية الراقية. بقبولي هذا المنصب، أتطلّع لقيادة المرحلة المقبلة من النمو للشركة بدعم من مجلس إدارتها، وخبرة فريق العمل فيها والعلاقات القوية التي تربطنا بشركائنا في العمل”.

حصل أوليڤيه شاڤي على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كورنيل، وشهادة من كلية إيسيك للأعمال وشهادة في إدارة الفنادق من كلية سان كانتان-أن-ايفلين في فرنسا. يحمل أوليڤيه الجنسيتين الأميركية والفرنسية ويجيد اللغات الفرنسية والانكليزية والألمانية.

جان غابرييل بيريز، الذي تم الاعلان عن قراره التنحي عن منصب الرئيس التنفيذي في وقت سابق من هذا العام، سيقدّم الدعم اللازم لانتقال شؤون القيادة الى أوليڤيه شاڤي.