دبي – مينا هيرالد: يشكّل قطاع الضيافة ركيزة أساسية في تعزيز نمو اقتصاد دبي التي تعتبر من أهم الأسواق الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتتميز بقدرتها على جذب الاستثمارات المتنوعة وتطوير المشروعات السياحية الراقية، إضافة إلى تقديم الخدمات التي تتسم بالشفافية والمرونة العالية. ويشهد قطاع الضيافة تقديم العديد من العروض الحصرية بالتزامن مع “مفاجآت صيف دبي”، الحدث الصيفي الأطول استمرارية والأكثر شهرة بالمنطقة، وتنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري للعام التاسع عشر على التوالي.

ويقدم فندق جميرا بيتش عروضا حصرية للسياح من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يستمتع جميع نزلاء الفندق القادمين من الدول الخليجية بخصم 10٪ على أفضل سعر متاح لديهم، ويوفر الفندق الكثير من المزايا والمرافق والأنشطة العائلية الحصرية والمجانية التي تناسب جميع أفراد العائلة. وتتضمن باقة عطلات جميرا بيتش بوفيه إفطار مجاني يومياً في مطاعم مختارة، ودخولا حصريا إلى الشاطئ الخاص، ودخولا مجانيا إلى نادي سندباد للأطفال، ودخولا مجانيا إلى الحديقة المائية وايلد وادي، إضافة إلى انترنت لاسلكي مجاني في كافة أنحاء المنتجع.

ويقدم الفندق أيضا عرضا خاصا للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة والمواطنين ويوفر لهم فرصة قضاء عطلة الأحلام في فندق جميرا بيتش، الذي يأتي في طليعة الوُجهات العائلية في الإمارات. حيث يتضمن العرض دخولا مباشرا إلى الحديقة المائية وايلد وادي، وإفطارا مجانيا، اضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة. وتوفر الإقامة لليلتين على الأقل العديد من المزايا المجانية التي تشمل خصما قدره 25% على أفضل الأسعار المتوفرة للغرف، وبوفيه إفطار مجاني في مطاعم محددة، ودخولا مباشرا غير محدود إلى الحديقة المائية وايلد وادي والشاطئ طوال فترة الإقامة، ودرس غوص مجاني في مسبح المنتجع يقدمها مدرب معتمد من اتحاد مدربي الغوص المحترفين، ودخولا مجانيا إلى نادي سندباد للأطفال، وإنترنت لاسلكي مجاني متاح في أرجاء المنتجع، إضافة الى الدخول إلى تاليس فتنس ومرافق السبا المتنوعة.

ويقدم فندق جميرا زعبيل سراي الذي يعدّ من أفخم فنادق الخمس نجوم، ويتميز بموقعه الفريد على الهلال الغربي من النخلة جميرا عرضا خاصا للقادمين من دول مجلس التعاون الخليجي يوفر للعائلات خصما بـنسبة 10% على أفضل الأسعار المتوفرة للغرف، وبوفيه إفطار يومي في مطاعم محددة، ودخولا غير محدود إلى مرافق منتجع تاليس سبا العثماني الحاصل على جوائز عالمية، ودخولا حصريا إلى الشاطئ الخاص، ودخولا إلى نادي سندباد للأطفال، ودخولا غير محدود إلى الحديقة المائية وايلد وادي، واستخدام الانترنت اللاسلكي طوال فترة الإقامة، والاستمتاع بالأفلام العائلية في السينما الفاخرة الخاصة التي تضم 29 مقعدا، إضافة إلى خدمة النقل المكوكية للمعالم السياحية البارزة في دبي.

كما يقدم فندق برج العرب عروضا حصرية لمواطني ومقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة توفر إجازة لا تنسى وإقامة في جناح فخم مؤلف من طابقين مع إطلالة بانورامية ساحرة على مياه الخليج العربي، وإقامة مجانية لثلاثة أطفال تحت سن الــ11 عاماً في نفس الجناح، وبوفيه إفطار مجاني، بالإضافة إلى المقبلات المسائية والمشروبات، وغداء أو عشاء يومي مجاني. وتوفر الباقة أيضا قسيمة خصم بقيمة 150 درهما إماراتيا لكل شخص يمكن استخدامها في منتجع تاليس سبا على العلاجات التي تعادل 500 درهم إماراتي أو أكثر، وخادما شخصيا على مدار الـ24 ساعة، ومجموعة كاملة من مستحضرات ومنتجات “هيرميس” الفاخرة، وخدمة الانترنت اللاسلكي المجانية، وجهاز ابل اي ماك 21 بوصه، ودخولا مجانيا غير محدود إلى الحديقة المائية وايلد وادي، ودخولا مجانيا إلى نادي سندباد للأطفال لثلاثة أطفال تحت سن الــ12 عاماً، إضافة إلى دخول حصري لشاطئ برج العرب الخاص ودخول غير محدود لكافة مرافق منتجع تاليس سبا الفاخرة والمخصصة للرجال وللسيدات كل على حده.

ويقدم برج العرب أيضا باقة الأجنحة الاستثنائية التي تتضمن الحصول على ليلة مجانية للضيوف الذين يحجزون ثلاث ليال في برج العرب، وتجربة السباحة تحت ضوء القمر في باقة استثنائية توفر تجربة فريدة مقدمة من السبا لمن يبحث عن تجربة تفيض بالرومانسية إضافة إلى العديد من العروض الأخرى.

الجدير بالذكر أن قطاع الضيافة يعد من أبرز القطاعات الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع أن يسجل نموا متزايدا خلال النصف الثاني من هذا العام بفضل الفرص المتنوعة التي يوفرها وفقا لتقارير مجموعة “ذا اتش هولدينغ انتربرايس” الاستثمارية الصادرة خلال يوليو الماضي والتي أشارت إلى أنه من المتوقع بلوغ عائدات الفنادق 40 مليار درهم بحلول العام 2019 ، وارتفاع أرقام السياحة الوافدة إلى أكثر من الضعف في العام 2020 بحسب رؤية دبي 2020.

هذاـ وتواصل “مفاجآت صيف دبي” التي تنطلق هذا العام تحت شعار “أحلى صيف.. صيف دبي” إلقاء ظلالها الإيجابية على مختلف قطاعات التجزئة والسياحة وغيرها. وتستمر المفاجآت على مدار 43 يوماً، حيث سيكون الزوار والمتسوقون خلالها على موعد مع العديد من العروض الحصرية المقدمة من مراكز التسوق ومحلات التجزئة، إضافة إلى فرص الفوز بــ 12 سيارة “إنفينيتي 50Q، والاستفادة من الخصومات المجزية والتخفيضات الكبرى التي توفرها متاجر التجزئة والمطاعم المشاركة.