الكويت – مينا هيرالد: أعلنت “بيرين باريس”، العلامة الباريسية المرموقة بمجال الاكسسوارات والمنتجات الجلدية النسائية الفاخرة، عن افتتاح أول متاجرها في منطقة الشرق الأوسط ضمن “مول 360”. ويسهم المتجر الجديد في تعزيز مكانة “مول 360” كوجهة فاخرة للتسوق في المنطقة مع التركيز على توفير أعلى مستويات الأصالة.
ويقع متجر “بيرين باريس” الجديد في الطابق الأرضي من “مول 360″، وهو خامس متاجر العلامة على مستوى العالم بعد افتتاح متاجر مستقلة لها في كل من باريس ونيويورك ولوس أنجلوس وهونج كونج. وسيتم ادارة المتجر الجديد من قبل شركة “360 ستايل” التابعة لـ”مجموعة شركات التمدين”، والتي تدير الأعمال التشغيلية لباقة من أشهر دور الأزياء العالمية في الكويت مثل “بوتيغا فينيتا”، و”سان لوران باريس”، و”إم سي إم”.
وتعد “بيرين باريس”، التي تأسست عام 1893، إحدى أرقى العلامات التجارية المتخصصة بصناعة حقائب اليد الأنيقة، حيث تستهوي الكثير من المشاهير وعشاق الموضة حول العالم بفضل أسلوبها العصري المتميز في تصميم القطع الكلاسيكية. وتستلهم العلامة تصاميمها من التقاليد العريقة لصناعة القفازات، وتضم تشكيلاتها مجموعة متنوعة من القفازات العصرية، وحقائب اليد هندسية التصميم مع تفاصيل مبتكرة على شكل سوار وقفاز مدمج يحيط باليد، وهناك أيضاً الحقائب المصنوعة من جلود استثنائية، والتي تشكل بمجموعها أبزر معروضات المتجر الجديد.
وبهذه المناسبة، قالت كلاوديا لوبوشينسكا، مديرة التسويق في “مول 360”: “تشتهر ’بيرين باريس‘ بمتاجرها الحصرية حول العالم وعملائها المتميزين من كبار المشاهير، ونحن فخورون جداً بأن يصبح ’مول 360‘ أول شـريك للعلامة في منطقة الشرق الأوســط. ويؤكد افتتاح المتجر الجديد على مكانة الكويت و’مول 360‘ كوجهة متميزة لمتسوقي المنتجات الفاخرة. ومن خلال إطلاق هذه العلامة الحصرية في المول، فإننا نؤكد التزامنا الراسخ بتقديم أرقى الخيارات المتاحة في عالم الموضة لعملائنا الكرام”.
وقد كرست “بيرين باريس”، التي تعود بجذورها إلى مدينة سان جونيان الفرنسية، خبرتها الواسعة في عالم الموضة لابتكار تشكيلة متكاملة من حقائب اليد والاكسسوارات الفاخرة التي تجمع أجود أنواع الجلود مع التصاميم المبتكرة التي تمتزج فيها العراقة بالحداثة.
وفي سياق تعليقها حول إطلاق العلامة في “مول 360″، قالت سالي بيرين التي تنتمي إلى الجيل الرابع من عائلة بيرين العريقة: “تتوزع متاجرنا على عدد من أرقى عواصم الموضة حول العالم، ولذلك قررنا افتتاح متجرنا الخامس في منطقة الشرق الأوسط. وتمتاز علامتنا بالبساطة والأناقة مع توجه قوي لمواكبة آخر صيحات الموضة، وهذا برأيي ما يلائم السيدات في هذه المنطقة ويضمن انسجامهن بشكل كبير مع علامتنا. ونحن سعداء حقاً بهذه الإضافة الجديدة، ونأمل أن نحظى هنا بذات القدر من المحبة الذي لقيناه من عملائنا في بقية أنحاء العالم على مدى 122 عاماً”.