العين – مينا هيرالد: وقع “هيلي مول” إتفاقية تأجير مع “مجموعة اللولو العالمية ” المتخصصة في تجارة التجزئة لتعزيز حضورها في مدينة العين لإفتتاح هايبر ماركت على مساحة تفوق 70 ألف قدم مربع مطلع سبتمبر المقبل.

يأتي ذلك في إطار حرص “هيلي مول” على جذب العلامات التجارية الرائدة لتلبية إحتياجات السكان الأساسية من السلع الغذائية والمنتجات الأساسية التي تحتاجها كل أسرة. وتفوق المساحة الكلية للمتجر 70 ألف قدم مربع.

ووقع الإتفاقية بين “هيلي مول” و” مجموعة اللولو ” كل من سعادة المهندس “سعيد سلطان الظاهري”، الرئيس التنفيذي لهيلي مول و”يوسف علي موسليام “، رئيس مجموعة اللولو العالمية إلى جانب كل من” هاني عبد الحميد” ، نائب المدير العام لهيلي مول و”شاجي جمال الدين”، المدير الإقليمي لمجموعة اللولو.

ومن المتوقع أن يجذب المتجر في هيلي مول شريحة كبيرة من سكان مدينة العين وخاصة منطقة الهيلي وما حولها لما يتميز به اللولو هايبر ماركت من منتجاته الجذابة والمتعددة والأسعار التنافسية .
ومن المقرر أن يشمل الهايبرماركت كل أنشطة بيع التجزئة كالبقالة والسوبر ماركت والأدوات المنزلية وأحدث الأجهزة الإلكترونية والأدوات متعددة الاستخدامات. كما تعتبر الخضروات والفواكه الطازجه واللحوم والمأكولات البحرية هي من أبرز المرتكزات الرئيسية في الهايبر ماركت.

وقال المهندس “سعيد سلطان الظاهري”، الرئيس التنفيذي لهيلي مول: “تعتبر “مجموعة اللولو” إسماَ عالمياَ في عالم التجزئة وسوف تكون جزءاَ مهماً في هيلي مول . ونحن سعيدون بتوقيع هذه الإتفاقية والتعاون مع مجموعة اللولو. ونحن نرحب بجذب العلامة التجارية الرائدة في
مجال التجزئة بالإضافة إلى العلامات التجارية العالمية الموجودة حالياَ في هيلي مول مثل مجموعة “محمد حمود الشايع” ومجموعة لاند مارك” ومجموعة كمال عثمان جمجموم” وغيرها من العلامات التجارية الرائدة ليصبح هيلي مول مركزاً مهماً لجذب الزوار. كما سيؤدي ذلك إلى تمهيد الطريق أمام المزيد من التعاون في المستقبل وزيادة تواجد العلامات التجارية الرائدة داخل المول لما لها من أهمية كبيرة لجذب الزوار وتعزيز وظيفتنا بتوفير جميع المنتجات والخدمات لزوارنا الكرام”.

بدوره، قال هاني عبد الحميد، نائب المدير العام لـ هيلي مول: ” سوف يمثل إفتتاح اللولو هايبر ماركت مطلع سبتمبر المقبل إضافة نوعية لـ “هيلي مول” بشكل يثري التنوع في تجربة التسوق الذي تهدف إليه الإستراتيجيات التي وضعناها خلال الفترة الماضية لتطوير المول وتنويع مصادر منتجاته . ومن المهم الإشارة إلى التنوع الكبير في المنتجات المطروحة داخل اللولو هايبر ماركت والتي تلبي إحتياجات شريحة واسعة من المتسوقين، وسوف ينعكس ايجاباً على جذب المزيد من زوار المول طوال أيام الأسبوع”.

وقال “يوسف علي موسليام “، رئيس مجموعة اللولو العالمية: “يأتي تواجدنا داخل “هيلي مول” من منطلق حرصنا على التواجد في أكثر الأماكن الحيوية في كل أنحاء الإمارات. وبفضل موقعه المميز داخل مدينة العين وتنوع العلامات التجارية الرائدة والعالمية في المول ، ويقدم “هيلي مول” ميزة إضافية إلى اللولو هايبر ماركت ويجعلنا أشد حرصاً على تطوير تجربة تسوق استثنائية وفريدة لزوارنا”.

من جانبه، أكد “شاجي جمال الدين”، المدير الإقليمي لمجموعة اللولو، على أهمية اختيار هيلي مول قائلاً: “يمثل هيلي مول مركزاً مهماً للترويج لمنتجات اللولو وفرصة عظيمة لتجديد وتطوير تلك المنتجات بشكل يلبي الإحتياجات الأساسية لسكان مدينة العين وما حولها، حيث تعد المنطقة سوق واعدة في مجال التجزئة”، كما نلتزم أمام عملائنا من زوار هيلي مول بتقديم أرفع أنواع الخدمات وأكثر المنتجات جودة بأسعار تنافسية، ونتطلع إلى تقديم أفضل جودة مقابل السعر لأن هذا ما يميزنا في اللولو”.