أبو ظبي – مينا هيرالد: أقامت علامة “ڤي كول” لأنظمة تظليل نوافذ السيارات وزجاج الأبنية العالية الجودة حفل تدشين وافتتاح لـ3 معارض جديدة في أبوظبي، وذلك في كل من مارينا مول، مَزْيَد مول و أبوظبي مول، حيث تسعى الشركة من خلال الأفرع الجديدة إلى توفير أفضل تجربة لمتعامليها في العاصمة والوصول لهم عبر الأفرع المتنوعة في المناطق المهمة وفي مراكز التسوق، و كل وجهة يقصدها المتعامل، كما حضر الافتتاح كيه تي جوفينداراجان رئيس مجلس إدارة “ڤي كول” و ممثلي مجموعة “كابيكو” اليابانية الكورية، وعدد من الضيوف والإعلاميين.
وفي إطار الشراكة الجديدة علق، كيه تي جوفينداراجان رئيس مجلس إدارة “ڤي كول” لأنظمة تظليل نوافذ السيارات وزجاج الأبنية العالية الجودة، قائلاً: إن الطريقة التي أصبح بها المتعاملين يأخذون قرارتهم بالشراء اختلفت بشكل كبير فأصبحوا بحاجة لخدمات أقرب لأماكنهم اليومية، بالإضافة إلى أن المتاجر الإلكترونية على الإنترنت تلعب دوراً مهماً بمفهوم الشراء الذي يجعل المتعامل إما أن يحصل على خدماته ومنتجاته من أقرب مكان يقصده أو يطلبها عبر الإنترنت لانعدام المسافة بالنسبة له، مما اقتضى علينا أن نقرب المسافات ونسهل الخدمات أكثر ونجل عملية الشراء انسيابية تماماً، ونحن فخورون بهذه الأهداف التي أصبحت سياسة متبعة من قبل شركتنا، إلى جانب أننا قمنا بافتتاح الأفرع الثلاث الأخيرة بشكل وتصميم جديد لإبهار زبائن “ڤي كول” وتوفير تجربة مميزة أكثر.
وتتضمن الخدمات الجديدة عبر المنافذ الثلاث الأخيرة سلسلة “الترا ماستر”، وباقة العناية الكاملة وتتألف من خدمة المحافظة على الطلاء، تلميع سجم السيارة والواقي من المطر و مانع الأوساخ.
و يتمتع متعاملي “ڤي كول” المميزين بالعروض الراقية المتاحة لهم، من سلسلة “سوليتير” تتضمن تكنولوجيا الـ”إكس آي آر” التي تعكس موجات الأشعة تحت الحمراء، ما يجعلها الخيار الأمثل للذين يبحثون عن حماية داخلية لسيارتهم، فضلاً عن الاستمتاع برحلة مميزة بسيارتهم بأقل درجة حرارة منعكسة للداخل.
وتتضمن الخدمات الجديدة عبر المنافذ الثلاث الأخيرة سلسلة “الترا ماستر”، وباقة العناية الكاملة وتتألف من خدمة المحافظة على الطلاء، تلميع سجم السيارة والواقي من المطر و مانع الأوساخ.
وللمتعاملين المخضرمين لدى “ڤي كول”، توفر المنافذ المختلفة كل من تظليل “ڤي كيه 55” و “ڤي كيه 70” ضمن سلسلة “سوليتير”، والتي تعد الخيارات المفضلة لدى المتعاملين الذين يبحثون عن الحماية من حرارة الصيف الشديدة، حيث يصنع التظليل من المعادن النادرة الثمينة مثل الذهب، ما يساعد بالحفاظ على وضوح وصفاء التظليل تماماً، والإبقاء على شفافية التظليل لزجاج السيارات مع الحد الأدنى من آثار الانعكاسات الضوئية التي توجد عادة في الأفلام المعدنية الأخرى.
للعميل أكثر المخضرمين والفيلم 55 كيه VK70 من سوليتير V-KOOL™ في سلسلة هي الخيار المفضل للذين يسعون إلى التخفيف من حرارة الصيف الشديدة. الفيلم فيلم محببة المصنوعة من المعادن النادرة الثمينة مثل الذهب. وهذا يساعد على الحفاظ على الفيلم بصريا واضحة، وعلى شفافية زجاج السيارات مع الحد الأدنى من الآثار العاكسة التي توجد عادة في الأفلام المعدنية الأخرى.