دبي – مينا هيرالد: يُدرك الطلاب في عصرنا هذا أن امتلاك القدرة على الوصول إلى التقينات الحديثة أمر ضروري بالنسبة لهم، وذلك كي يتمكنوا من المشاركة في عملية تعلّم من شأنها تمهيد طريق النجاح أمامهم داخل وخارج الفصول الدراسية. لذا، تعد مجموعة منتجات العودة إلى المدرسة من Dell الرفيق المثالي لعشاق التقنيات المتطورة، والألعاب الالكترونية، ورواد الأعمال الناشئين، والموسيقيين، ومحبي الموضة والأزياء، وغيرهم الباحثين عن نظام يجع ما بين المدرسة والعمل والترفيه. وبوجود تجربة بصرية مطلقة، وحرية الحركة والتنقل، وتصميم رائع، وبطارية ذات عمر افتراضي رائد على مستوى هذه الصناعة، أصبح بإمكان الطلاب بدأ عامهم الدراسي بأفضل دفعة محفزة ومشجعة نحو الأمام. جهاز Inspiron من فئة “اثنين في واحد” متعدد الوظائف: كمبيوتر محمول وكمبيوتر لوحي في جهاز واحد يحتاج الطلاب لوجود كمبيوترات مثل الجهاز Inspiron من فئة 2-1 من Dell ليلبي احتياجاتهم متعددة الجوانب، وذلك في ظل انشغالهم الدائم بجدول الحصص الدرسية، وألعابهم الرياضية، وفترات التدريب الداخلي، وغيرها الكثير. وتشير نتائج الأبحاث أن العام 2016 هو عام الكمبيوترات من فئة 2-1 1، وذلك بسبب منصتها المتمفصلة التي تدور بزاوية 360 درجة، ما يتيح استخدام الجهاز ضمن أربعة وضعيات، وهي وضعية الكمبيوتر المحمول للكتابة، أو وضعية الخيمة لمراجعة الوصفات أثناء الطبخ، أو وضعية الوقوف لمتابعة أروع الأفلام، أو وضعية الكمبيوتر اللوحي لمواكبة الأخبار والمشاركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جهاز Inspiron 11 3000 من فئة 2-1: كمبيوتر محمول ملون وبأسعار معقولة وبسهولة حركة وتنقل فائقة
يجمع هذا الجهاز من فئة 2-1، الذي يتميز بشاشة قياس 11 بوصة، ما بين أداء الكمبيوتر المحمول وسهولة استخدام الكمبيوتر اللوحي، وذلك ضمن تصميم أنيق، وبأسعار معقولة، وبسهولة حركة وتنقل فائقة، ما يجعله الرفيق المثالي إلى أي مكان. كما أنه يضم أحدث أنواع المعالجات من شركة Intel®، التي توفر أداءً سريعاً لتصفح مواقع الإنترنت، أو كتابة الدروس، أو الدردشة عبر شبكة الإنترنت، إلى جانب شاشة عالية الوضوح HD بدقة عرض (1366×768) بكسل تعمل باللمس. أما خيارات الألوان المتوفر بها فهي أزرق بالي، وأبيض الألب، وأحمر تانغو (وقد تختلف توافرية هذه الألوان حسب المنطقة). يبدأ سعر الجهاز من: 1,299 درهم.

الكمبيوتر المحمول Inspiron 5000 من فئة 2-1: المزايا الغنية، وخيارات الأداء قوية
يتميز الكمبيوتر المحمول Inspiron 5000 من فئة 2-1 بتصميم جديد أنيق ورائع من نوع FHD بدقة عرض (1920×1080) بكسل. ويحتوي هذا الجهاز عى مجموعة كبيرة من المزايا والخيارات سهلة الاستخدام، فخيار الكاميرا تحت الحمراء يعمل مع تقنية التعرف على الوجوه Windows Hello، كي يتمكن المستخدمون من تسجيل الدخول إلى النظام بسهول وبنظرة واحدة فقط، إلى جانب خيار لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية، ما يجعل العمل ضمن البيئات المظلمة أكثر متعة وراحة. كما أن محركات الأقراص الصلبة SDDs المتاحة توفر عمر افتراضي أطول للبطارية، واستجابة أسرع، وتحسين مقاومة الصدمات مقارنةً بالأقراص الصلبة التقليدية HDDs. أما الحجم المدمج والصغير للجهاز المزود بشاشة 13 بوصة من فئة 2-1، ذو الوزن الخفيف، يجعل منه الخيار المثالي للسفر اليومي، في حين يتميز الجهاز المزود بشاشة 15 بوصة من فئة 2-1 بمساحة شاشة أكبر بـ 40 بالمائة من شاشة الـ 13 بوصة، ما يجعله الخيار المناسب للعمل على مشاريع متعددة، أو للتمتع بمشاهدة الأفلام مع الأصدقاء وأفراد العائلة. ويبلغ وزن الجهاز Inspiron 5000 من فئة 2-1 بقياس 13 بوصة 62.1 كغ، أما الجهاز المزود بشاشة بقياس 15 بوصة من نوع FHD True-Life، التي تعمل باللمس والمزدة بتقنية الإضاءة الخلفية LED، فوزنه 08.2 كغ، وهو مزود ببطاقة ذاكرة سعة 16 غيغابايت بقناة مزدوجة من نوع DDR4، وهي الخيار المثالي للمستخدمين من ذوي المهام المتعددة الذين يعملون على عدة تطبيقات في آن واحد، ويتنقلون فيما بينهما. يبدأ سعر الجهاز من: 2,799 درهم.

الأداء العالي والتصميم الأنيق: الكمبيوترات المحمولة والمكتبية XPS الحائزة على جوائز عالمية
تعتبر الكمبيوترات المحمولة والمكتبية XPS، ذات الأداء العالي والتصميم الأنيق، الخيار المثالي لكل من يرغب بالتميز أثناء العمل.

الكمبيوتر المحمول XPS 13: أصغر كمبيوتر محمول بشاشة 13 بوصة حائز على جوائز مرموقة في العالم يعتبر هذا الجهاز فائق الخفة (يبدأ وزنه من 1.2 كغ 2) وفائق الرقة (سماكته من 9-15 ملم) أصغر كمبيوتر محمول بشاشة 13 بوصة في العالم 3، فهو يحتضن شاشة كمبيوتر محمول بشاشة 13 بوصة ضمن إطار 11 بوصة. وبوجود أول شاشة عرض افتراضية بلا إطارات من نوع InfinityEdge، وأطول عمر افتراضي لبطارية كمبيوتر محمول بشاشة قياس 13 بوصة 4، تعمل حتى 18 ساعة بدقة الشاشة FHD 5، يشكل هذا الجهاز الخيار المثالي للحمل ضمن الحقيبة أو المحفظة بالنسبة للطلاب، وللعمل عليه طوال اليوم. يبدأ سعر الجهاز من: 3,999 درهم.

الجهازين XPS Tower وXPS Tower VR: الكمبيوترات المكتبية عالية الأداء، والأنيقة، والقابلة للتحديث
بفضل الجهاز XPS Tower، أصبح بإمكان الطلاب التمتع بسرعات معالجة غير مسبوقة للألعاب وللتطبيقات عالية الإشغال للنظام، بالإضافة إلى التميز بقدرات هائلة للتحديث. وقد تم تصميم الجهاز ليعمل بهدوء، وهو متزود بتقنية تبريد عالية الكفاءة والفعالية، ولتقديم أفضل تجربة صوت محيطي بالإمكان الحصول عليها من كمبيوتر مكتبي. علاوةً على ذلك، يتميز الجهاز XPS Tower VR بكونه مزود بتقنيات الواقع الافتراضي (VR)، التي بالإمكان ربطها مع أجهزة Oculus وHTC Vive 6، للتمتع بألعاب الفيديو الغامرة، وبتجارب الواقع الافتراضية. يبدأ سعر الجهاز XPS Tower من 5,699 درهم، والجهاز XPS Tower VR من 6,999 درهم (يتوفر الجهاز XPS Tower في الأسواق حاليا، وسيتوفر الجهاز XPS Tower VR خلال شهر أكتوبر).

عززوا تجربة اللعب مع كمبيوترات Alienware الشخصية: الرائدة على صعيد ألعاب الكمبيوترات الشخصية
على مدى 20 عاماً، تصدرت كمبيوترات Alienware الشخصية خيارات الأسواق بأداءها واعتماديتها وتصميمها المميز. وقد تم تصميم هذه الأجهزة لتلبية احتياجات أكثر المستخدمين تطلباً، وستوفر هذه الأجهزة الأفضل أداءً على مستوى فئتها للطلاب القوة الكافية لإنجاز المشاريع والواجبات المنزلية الأكثر صعوبة، والأهم من ذلك، خوض غمار وعوالم أحدث ألعاب الفيديو.

الكمبيوتر المكتبي Alienware Alpha: التصميم المدمج المدعوم بالقوة
يتميز الجهاز Alienware Alpha بكونه الخيار الأمثل الذي يجمع ما بين وحدة الألعاب والكمبيوتر الشخصي المكتبي، الذي بالإمكان نقله بسهولة ما بين غرفة النوم، وغرفة المعيشة، وحفلات ألعاب الشبكات المحلية LAN، وغيرها من البيئات بفضل الحد الأدنى من الإعدادات التي يتطلبها. كما يتمتع التصميم المدمج لهذا الإصدار بأداء وحدة معالجة رسومات GPU أعلى بنسبة 60 بالمائة عن الجيل السابق، وبمعدل عرض للإطارات أعلة دقةً وإعداداً 7. ولمواكبة المستقبل وتعزيز الأداء نحو تقنيات الواقع الافتراضي ومستويات الألعاب بتقنية العرض المتقدمة 4K، تم تجهيز الكمبيوتر Alpha الجديد ببعض التكوينات المتوافقة مع تقنية معزز العرض البصري Alienware Graphics Amplifier. يبدأ سعر الجهاز من: 1,999 درهم.

وبإمكان الطلاب أيضاً حماية استثماراتهم الخاصة بالعودة إلى المدرسة بغض النظر عن وجهة وبيئة دراستهم، وذلك بفضل خدمة الدعم الممتاز Premium Support من Dell، وهي خدمة خاصة مقدمة من شركة Dell لعملائها من شريحة مستخدمي الكمبيوترات الشخصية والكمبيوترات اللوحية، والتي توفر للعملاء دعم مؤتمت واستباقي لكل من التجهيزات والبرمجيات. وتعتبر شركة Dell الأولى والوحيدة في العالم التي تجمع ما بين خدمة الدعم المؤتمت والاستباقي، مع خدمة الوصول إلى الخبراء المختصين طوال اليوم على مدار الأسبوع 24/7، وخدمة التشخيص عن بعد عبر الموقع الالكتروني للشركة 8، وتوفير الدعم لكافة مشاكل التجهيزات والبرمجيات 9.