دبي – مينا هيرالد: تكافل الإمارات – تأمين (ش.م.ع) ، شركة التأمين التكافلي على الصحة و الحياة المتوافقة و أحكام الشريعة الإسلامية و المدرجة في سوق دبي المالي يسرها أن تعلن عن المعلومات المالية الموجزة المرحلية لفترة الستة أشهر المنتهية في 30يونيو 2016.
سجلت شركة تكافل الامارات أرباحا صافية بمقدار 6,045,112 مليون درهم خلال فترة الستةأشهر المنتهية في 30 يونيو 2016 و ذلك نتيجة لزيادة حجم أعمالها على نطاق التأمين التكافلي على الصحة و الحياة و في ظل الطلب المتزايد على التأمين الصحي الالزامي في امارة دبي ، الى جانب اتباع الشركة لنظام اكتتاب حذر ، مع التركيز المستمر على توفير أرقى الخدمات بين المنافسين و طرح برامج و خدمات مطورة.
و اضافة الى هذا النجاح فان تكافل الامارات تواصل الاستثمار في أعمالها مع التركيز على التوسع في منتجاتها و خدماتها لتتمكن من زيادة حصتها في الأسواق.
هذا و أطلقت تكافل الإمارات مؤخرا هذا العام موقعها الإلكتروني الجديد والذي يوفر منظومة حديثة سهلة الاستخدام بالإضافة إلى مجموعة من الخصائص المطورة التي تم تصميمها لتزويد العملاء والمستخدمين بتجربة مثالية.
يوفر الموقع الالكتروني الجديد إمكانية الوصول للمعلومات بشكل أفضل وذلك لمساعدة العملاء على إتخاذ القرارات الأكثر ملائمة لإحتياجاتهم الفردية، وكذلك إمكانية الوصول المباشر لأدوات التقارير المالية وتقارير أداء الصناديق الاستثمارية.
وسيتم تحديث الموقع الالكتروني على مرحلتين، ركزت المرحلة الأولى التي تم اطلاقها مؤخرا على توفير سهولة الوصول إلى معلومات البرامج التكافلية إلى العملاء بالإضافة إلى مظهر الموقع الجديد و المحدث بينما ستعمل المرحلة الثانية التي من المقرر أن تكون متاحة خلال النصف الثاني من عام 2016 على تشجيع العملاء على التفاعل رقميا مع شركة تكافل الإمارات عن طريق طلب أسعار للتأمين التكافلي الفردي على الحياة عبر تطبيقات الهواتف المحمولة اضافة الى تقديم المطالبات عبر الإنترنت.
هذا و تعتبر شركة تكافل الامارات الشركة الوحيدة التي توفر التأمين الصحي الأساسي الالزامي عبر الموقع الالكتروني.
و دعما لهذا التوجه نحو التقنيات الرقمية فقد استثمرت تكافل الامارات أيضا في قسم خدمة العملاء لديها لدعم نموها المستمر الأمر الذي تضمن انشاء مركز اتصال مميز جدا تم تفعيله لمواكبة النمو المتسارع للأعمال، اضافة الى خدمة تحصيل الاشتراكات التي تهتم بالاشتراكات مستحقة الدفع لتفادي التخلف عن سدادها الى جانب عملية أتمتة المعاملات التي اتبعتها الشركة و التي تزيد من التفاعل مع العملاء عبر البريد الالكتروني و الرسائل النصية القصيرة لتذكيرهم باشتراكاتهم مستحقة الدفع و تجديد الوثائق الخاصة بهم أو بالاشتراكات المتأخرة الدفع.

علق وائل الشريف – الرئيس التنفيذي لشركة تكافل الامارات – تأمين قائلا:
” تمكنا بعون الله من تحقيق نتائج مالية قوية جدا للربع الثاني من عام 2016 مع مواصلة نمو أعمال الشركة في مجالي التأمين التكافلي على الصحة و الحياة.
هذا و يعود الفضل في نجاح الشركة لفريق عملنا القوي الذي يتمتع بأفضل المؤهلات و الخبرات و الذي بذل قصارى جهده ليضمن أن تكون برامجنا و خدماتنا المبتكرة هي الرائدة في الأسواق و تلبي احتياجات عملائنا الأعزاء.
يسعدني أن أشكر جميع أعضاء فريق العمل لدينا لما قدموه من عمل لازدهار الشركة لغاية اليوم ، و اننا لا نزال في وضع مميز يمكننا من تسريع نمو أعمالنا في السنوات المقبلة و يؤهلنا للاستفادة من الفرص المتاحة في قطاع التأمين ، و تقديم أفضل قيمة لمساهمينا الكرام ، وإنني أتطلع إلى الاعلان عن المزيد من الانجازات في حينها”.