دبي – مينا هيرالد: أعلن مجمع دبي الصناعي في مدينة دبي لتجارة الجملة اليوم عن طرح 70 وحدة من المستودعات والحلول التخزينية للتأجير ضمن مشروع المستودعات الجاهزة في المجمع والذي يضم 618 وحدة من المستودعات وورش الصناعات الخفيفة.

ويقدم مجمع دبي الصناعي مرافق تخزينية متطورة تمتد على مساحة 7 مليون قدم مربعة تلبي الاحتياجات المتنامية لقطاع التصنيع والخدمات اللوجستية في دبي ودولة الإمارات بشكل عام.

ويضم مشروع المستودعات مرافق تخزين بمساحات 5 و10 آلاف قدم مربعة وصالات عرض مجهزة بمساحات تخزين خلفية، ومساحات التخزين المفتوحة والمجهزة بأرضيات إسفلتية. وتتمتع كافة هذه المرافق بخدمات المراقبة والأمن على مدار الساعة. كما تشتمل الحلول التخزينية مستودعات للتخزين البارد وأخرى لتخزين المواد الكيميائية، وورش للصناعات الخفيفة والآلية، ومخازن للاستخدامات العامة.

ويقدم المجمع عروضاً خاصة تهدف لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها على تنمية أعمالها وتحقيق أهدافها وذلك بما يتماشى مع السياسة العامة لدولة الإمارات الهادفة لتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي تقوم بدور هام في الاقتصاد الوطني وتلعب دوراً بارزاً في عملية تنويع القاعدة الاقتصادية والتنمية المستدامة.

وقال سعود أبو الشوارب، الرئيس التنفيذي للعمليات، مجمع دبي الصناعي: “يعد مشروع مرافق المستودعات والتخزين أحد العناصر الهامة في بيئة مجمع دبي الصناعي المتكاملة. وتتميز الحلول التخزينية التي يقدمها مجمع دبي الصناعي بكونها تلبي كافة احتياجات قطاع الصناعة والخدمات اللوجستية على اختلاف متطلباتها مع توفير أعلى معايير الأمن والسلامة، ومع اقتران هذه المزايا بالموقع المتميز والبنية التحتية المتفوقة التي يتمتع بها المجمع فإننا نضمن تقديم أفضل قيمة مقابل الكلفة للمستخدمين من مؤسسات صناعية وتجارية وخدمية”.