أبوظبي – مينا هيرالد: قام نجم الكوميديا رجائي قواس بزيارة ياس مول خلال عطلة نهاية الاسبوع الماضي وذلك قبيل عرضه في قبل مهرجان الكوميديا العربية، والذي من المقرر أن يقام خلال عيد الأضحى المبارك.
وخلال جولته في ياس مول قام رجائي قواس بزيارة المتاجر والمطاعم الرائعة المتواجدة في المول، بالإضافة إلى مرافق الترفيه المميزة.
ويقوم حالياً نجوم الكوميديا المشاركين في المهرجان باستكشاف وزيارة الأماكن السياحية في المدينة، فضلا عن ترويجهم لمهرجان الكوميديا العربية القادم، والذي يقام كجزء من فعاليات “موسم صيف أبوظبي”.
وسيستضيف ياس مول، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه، مهرجان الكوميديا العربية كجزء من التزامه بالانخراط مع المجتمع المحلي والسياح في جميع أنحاء المنطقة.
ويقام مهرجان الكوميديا العربية بتنظيم من شركة فلاش للترفيه ويمتد على مدى يومين مستضيفاً العديد من العروض المميّزة، سيقدمها مجموعة من أشهر فناني الكوميديا العرب في الشرق الأوسط الذين نجحوا بتكوين قاعدة معجبين كبيرة على المستوى المحلي الإقليمي،
خلال الأمسية الأولى يوم الجمعة 9 سبتمبر سيستضيف الكوميدي الإماراتي الشهير بن باز عروض ستاند أب كوميدي مباشرة للثلاثي السعودي فادي الشهري وابراهيم صالح وابراهيم خيرالله .
وخلال الأمسية الثانية يوم 10 سبتمبر، سيتمكن الجمهور من مشاهدة تيم الفلاسي وهي أول إماراتية تؤسس برنامجاّ إذاعياً على الإنترنت، التي ستقوم بدورها باستقبال رجائي قواس ودارين البايض وفهد البتيري.
وتعتبر هذه هي السنة الرابعة التي تتعاون فيها شركة فلاش للترفيه تعاونت مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال موسم صيف أبوظبي، والذي تمتد فعالياته من الخميس 7 يوليو حتى الأحد 11 سبتمبر، لتقديم تجربة ترفيه استثنائية للزوار.
وتتوفر تذاكر “مهرجان الكوميديا العربية” في www.ticketmaster.ae وجميع متاجر فيرجن ميجاستورز في كافة أرجاء دولة الإمارات.
مهرجان الكوميديا العربية: يستضيف ياس مول مهرجان الكوميديا العربية في تاون سكوير يومي الجمعة، 9 سبتمبر والسبت 10 سبتمبر.