جدة – مينا هيرالد: أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تقديم خصم 25% على الرحلات المتوجهة إلى الدوحة للإحتفال بمهرجان صيف قطر. ويسري هذا العرض الذي يقدم بالشراكة مع الهيئة العامة للسياحة على الرحلات القادمة إلى الدوحة من المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة والبحرين و عُمان على الدرجة السياحية و الدرجة الأولى .
ويمكن للمسافرين الدائمين الذين يستفيدون من هذا العرض المميز الحصول على المزيد من المزايا من خلال التسجيل في نادي الإمتياز في الخطوط الجوية القطرية على الموقع qmiles.com، حيث سيحصل أعضاء نادي الامتياز على ضعف كيومايلز. نادي الإمتياز هو برنامج المسافر الدائم في الخطوط الجوية القطرية ويمكن العملاء من الحصول على مزايا حصرية من ضمنها فرصة اكتساب المزيد من الكيومايلز التي يمكن تبديلها على الرحلات إلى حوالي ألف وجهة تطير إليها الناقلة القطرية وشركائها في تحالف “ون ورلد”.
وللاستفادة من هذا العرض, يجب على المسافرين حجز تذاكرهم للسفر بحلول 31 أغسطس الجاري.
وضمن عروض الصيف، يمكن للمسافرين الإستفادة من العروض الخاصة والباقات في 56 فندقاً في قطر والاختيار بين عرض الدفع لليلتين والإقامة لثلاث ليال أو الدفع لخمس ليال والإقامة لستة في الشقق الفندقية من خلال زيارة: http://qatarsummerfestival.qa/promotions/

تستمر فعاليات مهرجان صيف قطر لشهر كامل وتضم سلسلة من العروض الترويجية والترفيهية للعائلات تعكس الثقافة والتراث الغني لمنطقة الخليج. يقام المهرجان في أغسطس ويعتبر واحداً من أكبر الفعاليات السنوية في قطر حيث يستقطب الزوار من مختلف أرجاء المنطقة، وسيشهد في هذا العام إقامة أكبر مدينة ترفيهية في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات توفر الألعاب والترفيه والطعام. وتشمل فعاليات المهرجان أيضاً مهرجان الدوحة الكوميدي “جنون الشارع” الذي يستمر لثلاثة أيام في نادي الغرافة الرياضي بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية على الكورنيش احتفالاً بافتتاح واختتام المهرجان.
وبهذه المناسبة قال السيد إيهاب أمين، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية في الخليج وبلاد الشام وإيران والعراق واليمن وإفريقيا وشبه القارة الهندية :”إنه الوقت المثالي لحجز رحلتك إلى الدوحة، حيث تقدم الخطوط الجوية القطرية خصماً بقيمة 25% على الرحلات وكذلك تضاعف الكيومايلز وكيوبوينتس. كما يمكن للمسافرين أيضاً الاستفادة من عقود الفنادق المميزة والاستمتاع بأنشطة ترفيهية خلال مهرجان الصيف، حيث ستكون قطر الخيار الأول للعائلات الراغبة بقضاء وقت ممتع في شهر أغسطس”.
ومن جانبه صرح السيد راشد القريصي مدير التسويق و الترويج في الهيئة العامة للسياحة: ” يأتي مهرجان صيف قطر على قائمة الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للسياحة لتشجع العائلات من منطقة الخليج العربي على زيارة الدوحة و الاستمتاع بالبرامج الترفيهية خلال شهر أغسطس”. وأضاف القريصي: ” نشهد الحماس و إقبال الناس على مهرجان صيف قطر و ننتطلع للترحيب بالمزيد من الزوار من المنطقة”.