دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة داماك العقارية اليوم عن طرح أراضٍ للاستثمار في مشروع “أكويا إيماجين” ضمن مجتمع الغولف العالمي. وتقوم الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر بتوفير الفرصة للمستثمرين لشراء قطعة أرض في مجتمع مزدهر يتألف من الفلل الزاهية، ويتميز برسوم سنوية منخفضة مع تمديد فترة البناء لمدة تصل إلى 10 سنوات.

وسيتم طرح الأراضي للبيع بسعر يبدأ من 600,000 درهم إماراتي، وذلك يوم السبت 20 أغسطس في قاعة غودولفين في فندق جميرا أبراج الإمارات بدبي من الساعة 4:00 بعد الظهر ولغاية 10:00 مساءً.

وقال زياد الشعَّار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: “عادةً ما تتميز الاستثمارات في مجتمعات الغولف بعوائد أعلى إذ لا يزال العرض عليها محدوداً، وتُعَد أكثر استقراراً من الناحية المالية مقارنةً بالاستثمارات في الأدوات المالية الأخرى. وبالنسبة للمستثمرين الذين يسعون إلى الحصول على فرص مناسبة على المدى الطويل، يشكل هذا المشروع الظرف المثالي للتخطيط لمستقبل أبنائهم أو التقاعد الخاص بهم، أو لنمو وتعزيز المحافظ المالية لديهم. وعلاوة على ذلك، من المعروف أن دبي تتمتع بسوق عقارية من الدرجة الأولى ذات عوائد عالية، مما يوفر بيئة استثمارية أكثر أماناً واستقراراً مقارنة بمعظم الفئات الاستثمارية الأخرى”.

وستقوم شركة داماك العقارية خلال نفس الفعالية الخاصة بالمبيعات بإطلاق “تاور 108” المؤلف من 33 طابقاً، وهو مجموعة من الشقق الفندقية المفروشة التي تقع في مجتمع قرية جميرا سيركل. وتقدم الشقق الفندقية التي سيتم تشغيلها من قبل “داماك ميزون دو فيل”، فرصة استثمارية مربحة مع إمكانية تحقيق عوائد مالية عالية.

ومن المتوقع أن يستحوذ “تاور 108” على اهتمام الزوار والمقيمين على حد سواء مع تجربة العيش الفريدة والمعاصرة التي يوفرها والتي تجمع بين وسائل الراحة المنزلية ومعايير الخدمة الفندقية الفاخرة.