الكويت – مينا هيرالد: أعادت شركة فورد موتور كومباني اليوم تأكيد إلتزامها التام بإنماء أعمالها في الكويت وشدّدت بالأخص على تركيزها على خدمة عملائها المحليين بشكل أفضل من خلال أفضل تمثيل ممكن لماركتَي فورد ولينكون في الدولة.

وقال كاليانا سيفانيانام، نائب الرئيس لقسم المبيعات والتسويق والخدمات لدى فورد الشرق الأوسط وأفريقيا، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة اليوم: “إن الكويت سوق مهمة بالنسبة لشركة فورد في الشرق الأوسط ونحن ملتزمون بخدمة السوق الكويتية وعملائنا فيها.”

وأضاف سيفانيانام قائلاً: “لقد أنهت شركة فورد موتور كومباني اتفاقية التوزيع التي كانت قد أبرمتها مع المجموعة العربية للسيارات لماركتي فورد ولينكون في الكويت ابتداءاً من 27 يوليو 2016. وفي إطار توسيع أعمالنا في الشرق الأوسط، يبقى تزويد عملائنا الكويتيين بمنتجات راقية المستوى عالمياً وتجربة تملّك استثنائية من الأولويات لدى فورد، ونحن نعتقد أنّ خبرة شركة الغانم أوتو في مجال بيع السيارات ومهاراتها في تقديم الخدمات ونجاحها المستمر في تحقيق رضى العملاء، سيساهم في تنمية أعمال فورد في الكويت أكثر بعد”.

ويذكر أنه بدأت شركة فورد تتعامل مع الغانم أوتو بشكل تعاقدي كمستورد لمنتجاتها منذ 27 مارس 2016. ‎تعتبر شركة صناعات الغانم من اكبر شركات القطاع الخاص في منطقة الخليج علما انها تعتبر رائدة في معظم المجالات التي تعمل فيها.

ومن جانبه قال تييري صبّاغ، المدير التنفيذي لفورد الشرق الأوسط: “نحن على ثقة أنّ شركة الغانم أوتو هي الشريك المناسب لتطوير ماركة فورد في الكويت ولمساعدتنا على تزويد عملائنا المحليين بأفضل تجربة تملّك على الإطلاق”.

وأضاف صبّاغ قائلاً: “نحن على استعداد تام لتزويد عملائنا في الكويت بالدعم الشامل الذي يحتاجون إليه في مجالَي البيع والخدمة، وإننا نعمل عن كثب مع مستورد منتجاتنا الجديد، الغانم أوتو، لمنح عملائنا ما يتوقعونه من جودة في المنتجات والخدمة بقيمة شرائية ممتازة”.

وأعاد مسؤولو فورد التأكيد على أنّ عملاء فورد ولينكون سيتمكنون من شراء مركبات فورد، والحصول على أفضل خدمات الصيانة والمعاينة والتصليح على يد فنّيّين واستشاريي خدمات مدرّبين لدى فورد، وشراء قطع غيار أصلية من فورد وموتوركرافت ®MotorCraft، لدى الغانم أوتو ولدى مركز الخدمة المخصصة لسيارات فورد ولينكولن في الشويخ.

كما أكّدت شركة فورد أيضاً بأنّ الغانم أوتو هي المستورد في دولة الكويت والمرخّص الوحيد من قبل شركة فورد لإجراء التصليحات المشمولة بكفالات فورد ولينكون للعملاء الحاليين والجدد، وأنّه سيتمّ الوفاء بعقود فورد ولينكون الممددة للصيانة ™Extended Service Plan فقط لدى الغانم أوتو.