دبي – مينا هيرالد: أعلنت اليوم شركة “كيرزنر انترناشيونال القابضة المحدودة”، رائدة تشغيل المنتجعات والفنادق الفاخرة في العالم، عن تعيين السيد “جان غابرييل بيريس” كرئيس ورئيس تنفيذي جديد لها.

وشغل “بيريس” منصب الرئيس التنفيذي في مجموعة فنادق ومنتجعات “موفينبيك” حيث كان يشرف على العمليات التشغيلية اليومية لـ 16000 موظف لنحو 17 عاماً، ما أكسبه خبرة كبيرة في مجال الضيافة والفنادق الفاخرة. وقد كان دوره محورياً في دفع عجلة النمو والتوسع العالمي للشركة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.

وقال معالي محمد الشيباني، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية ورئيس مجلس إدارة شركة “كيرزنر انترناشيونال”: “ينضم إلينا السيد “جان غابرييل بيريس” في لحظة مؤاتية شديدة الأهمية في رحلتنا، بينما نحن مقبلون على خطة نمو وتوسع كبيرة لتعزيز عملياتنا في أماكن عديدة في مختلف أنحاء العالم وذلك من الصين إلى المكسيك وغيرها من الأسواق الهامة خلال الفترة المقبلة”.

ويمتلك “جان غابرييل بيريس” خبرة كبيرة في العمل الدولي تمتد لأكثر من 30 عاماً في مجال إدارة الضيافة والمنتجعات والفنادق الفاخرة مع معرفة عميقة في أسواق الشرق الأوسط وآسيا. وقبل انضمامه لمجموعة “موفينبيك”، قضى “بيريس” نحو 11 عاماً مع منتجعات وفنادق “لو ميريديان”، وذلك بعد انتهاء فترة عمله مع مجموعة “مارتا/لاجاردير” الهندسية والمعروفة حالياً باسم ” EADS”، حيث قاد الشراكات الاستراتيجية في الولايات المتحدة والشرق الأوسط.

وأضاف معالي الشيباني: “طوال حياته المهنية، رسخ “بيريس” خبرته الكبيرة في بناء الثقافة المؤسسية في عمله، وتحقيق رضا العملاء، وقيادة الشركات التي عمل بها نحو تحقيق عوائد مجزية. وأنا أتطلع إلى رؤية “كيرزنر انترناشيونال” تنمو تزدهر وتتوسع عالمياً تحت قيادته”.

ويحمل “بيريس”، الذي ولد ونشأ في فرنسا، شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من مدرسة ” ESSEC” المرموقة لإدارة الأعمال في باريس. كما أنه عضو في مجالس إدارة العديد من الشركات، وكان عضوا نشطا في مجلس السفر والسياحة العالمي.