دبي – مينا هيرالد: أعلنت “ديار للتطوير”، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في دبي، عن تطور قسم إدارة المرافق في الشركة ليصبح شركة مستقلة قائمة بذاتها. وسوف تقوم شركة “ديار لإدارة المرافق” باستثمار النمو والنجاح الذي شهده القسم مؤخراً والبناء عليه من خلال رؤية استراتيجية وإدارة جديدة. وستظل الشركة مملوكة بالكامل بنسبة 100% من قبل “ديار للتطوير”، وتكمل أقسام التطوير العقاري وإدارة العقارات وإدارة جمعيات الملاك في “ديار للتطوير”، ما يوفر حلول خدمات عقارية متكاملة لتلبية احتياجات ملّاك العقارات.

وتعد “ديار لإدارة المرافق” مزوداً رائداً لخدمات إدارة المرافق المتكاملة للمشاريع العقارية والتجارية والتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتستخدم المؤسسة، التي تدير بنجاح محفظة واسعة تتجاوز 500 عقار وما يقارب 20 ألف وحدة، أحدث الوسائل التقنية لتقديم حلول ذكية لإدارة المرافق تتسم بالفعالية والاستدامة ومطابقة لأفضل المواصفات والممارسات العالمية في معايير الصحة والسلامة والبيئة.

وتعليقاً على الإعلان عن الشركة الجديدة، قال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة “ديار للتطوير”: “تمثل الشركة الجديدة نقلة نوعية تضاف إلى سجل إنجازتنا الحافل، وتأتي نتيجة للنمو المتواصل وزيادة الطلب على خدماتنا لإدارة المرافق. ويعود هذا النجاح المستمر إلى التزامنا الراسخ بتوفير خدمة متميزة للعملاء، وحلول ذكية ومتكاملة لإدارة المرافق. ويعكس تحويل قسم إدارة المرافق في ’ديار‘ إلى شركة مستقلة قدرتنا على تطوير محفظة خدماتنا وتجاوز توقعات عملائنا”.

وقد تم تعيين المهندس محمد عبد الكريم خميس، الذي يدير فريقاً من المتخصصين من ذوي الخبرة والمهارة، مديراً عاماً لـ “ديار لإدارة المرافق” عقب سنوات من النجاح في “ديار”. كما انتقلت الشركة إلى مقر جديد في منطقة الخليج التجاري التي تعد منطقة الأعمال المركزية المزدهرة في قلب مدينة دبي ومقر عدد من مشاريع التطوير العقاري لشركة “ديار”. ويسهم هذا الموقع الجديد الملائم في جعل الشركة أكثر قرباً من عملائها.