دبي – مينا هيرالد: إي أم أس، الشركة الرائدة في تقديم حلول وخدمات الاتصالات المتنقلة، تعلن عن شراكتها مع عمانتل لتوفير خدمة الواي فاي المجاني لمستخدمي الإنترنت في سلطنة عمان. تتوفر هذه الخدمة في العديد من الأماكن العامة في سلطنة عمان، حيث يمكن للمستخدمين الإتصال بالإنترنت والتصفح عليه مجاناً. عمانتل (شركة عمان للإتصالات) هي المزود الأساسي لخدمة الإنترنت في السلطنة، وتمتلك شبكة كبيرة للواي فاي في السلطنة إبتداءً من مراكز التسوق وصولاً للمطارات والأماكن العامة مثل الحدائق والمستشفيات. جزء من إستراتيجية عمانتل هو قيادة الإبتكار وإستخدام التكنولوجيا الرقمية في السلطنة بتوفير حلول وخدمات متنوعة لتغطي إحتياجات السوق المتزايدة.
بالإضافة إلى ذلك، هذه الخدمة ستمكن المعلنين من الوصول لعملائهم المستهدفين والإعلان بناءً على موقع العميل وإهتماماته. والشركات التي تقدم خدمة عمانتل للواي فاي المجاني سيكون لديها إمكانية توليد إيرادات إضافية عن طريق عرض الإعلانات خلال شبكة واي فاي عمانتل.

السيد زو الفقار خان، المدير التنفيذي لشركة إي أم أس، علق على الشراكة مع عمانتل ” تمكين إي أم أس من توليد إيرادات إضافية عن طريق خدمات الواي فاي المجانية المقدمة من قبل شركات ومؤسسات الاتصالات، وهي الخطوة التي تمثل الجيل القادم من الإعلانات الموجهة بشكل فعال”.

السيد هيثم عبد الله، نائب رئيس قسم العملاء، يعلق “نحن سعداء في عمانتل بتقديم خدمة الواي فاي المجانية لمستخدمي الإنترنت في السلطنة، لأنها تمثل خطوة جديدة في ثورتنا الرقمية. نحن نعرف أن مستخدمي الإنترنت بحاجة بأن يكونوا على إتصال مع عائلتهم وأصدقائهم وعملهم دائماً. نهدف أن نكون الشريك الرئيسي للحلول الرقمية لنساهم في تنفيذ النظام البيئي الرقمي في البلاد. بالإضافة إلى ذلك، التعاون مع إي أم أس سيتيح الإعلان وإستهداف العميل بالإعلانات الموجهة مما يعزز توفير خدمة وقيمة أفضل للعملاء”

يضيف السيد هيثم “كمبدعين ورواد في التكنولوجيا، نؤمن أن مجتمعنا يمكن أن يتطور من خلال خدمة الإتصال المتنقل. هذه الخطوة تقربنا أكثر من تحقيق روئية عمانتل في السلطنة لتكون مجتمع متصل أكثر”