دبي – مينا هيرالد: أعلنت “عزيزي للتطوير العقاري”، شركة التطوير العقاري الرائدة التي تتمتع بحضور عالمي في العديد من الأسواق الدولية النامية ومقرها بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق مشروعها للشقق الفندقية “روي ميديترينيان” المكون من 271 وحدة سكنية راقية، مع تسهيلات فندقية، والواقع في منطقة الفرجان بدبي.
وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “من المتوقع أن تصبح منطقة الفرجان في دبي إحدى مناطق التطوير العقاري الرئيسية في مناطق دبي الجنوبية. ولدى عزيزي للتطوير العقاري ثقة في أن الاستثمارات التي تقوم بها في هذه المنطقة، قبل معرض إكسبو 2020 وأثناءه وبعده، ستلبي الإقبال المتزايد على الشقق السكنية والفندقية، كما أنها ستدر عوائد مجزية للمساهمين ومالكي الوحدات السكنية والفندقية”.
وأضاف فرهارد: “يعتبر “روي ميديترينيان” المشروع الثاني عشر الذي تطلقه الشركة في منطقة الفرجان، وهو يمثل إضافة إلى قائمة المنجزات المتزايدة التي حققناها خلال عام 2016، بما في ذلك شهادة إنجاز مشروع عزيزي ياسمين الأخير”.
وبعد اكتمال تنفيذ المشروع سيشغل المبنى، المكون من طابق أرضي + 7 شقق مفروشة مع دورين للمواقف، مساحة 2.6 هكتار، ويضم 224 استديو فاخر، و47 وحدة مؤلفة من غرفة نوم واحدة. وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع حوالي 350 مليون درهم إماراتي.
وستضم مرافق الشقق الفندقية جميع التسهيلات الفندقية، وهي مجهزة تماماً بتقنيات متطورة، وخدمات الغسيل والكوي، وخدمة إيقاف السيارات في المواقف، وخدمة الغرف، والحدائق المنسقة، والمطاعم، والمقاهي، وصالة رياضية، ومسبح للكبار والأطفال، ومنتجع صحي، ومصليات.
ونظراً لوجود مشروع “روي ميديترينيان” قرب موقع إكسبو 2020، وإطلالاته الساحرة على منطقتي أبراج بحيرة جميرا ومرسى دبي (دبي مارينا)، فسيستفيد من عدة محطات مترو جديدة من المتوقع إنشاؤها قريباً، مع سهولة الوصول إلى طريق الشيخ محمد بن زايد، كما يبعد مطار آل مكتوم الدولي (دبي وورلد سنترال) مسافة 10 دقائق بالسيارة، بينما يبعد مول ابن بطوطة مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة.
وعقب الإعلان عن إطلاق المشروع، سيتم دعوة المستثمرين المحتملين والراغبين في الاطلاع على المزيد من المعلومات، إلى فعالية خاصة بعملية البيع تقيمها عزيزي للتطوير العقاري في مدينة جميرا، وذلك يوم السبت الموافق 13 أغسطس 2016.