دبي – مينا هيرالد: كشفت شركة AMD اليوم عن بطاقة الرسومات Radeon™ RX 460 الجديدة، التي جرى تصميمها بشكل مخصص لعشاق ألعاب eSports الذين يبحثون عن تجربة لعب عالية الدقة بقدرات عرض استثنائية تتجاوز دقة العرض المعهودة مع تشكيلة متميزة من تقنيات الألعاب المصممة للنظم المستقبلية. ومع تقنية التهوئة الصامتة والبصمة الكهربائية الفرعية بقوة 75 واط، ستوفر بطاقة Radeon RX 460 العديد من المزايا الإضافية بسعر تنافسي ابتداءً من 109 دولارات.

وقال راجا قدري، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للهندسة قسم تقنيات Radeon: “توفر بطاقة Radeon RX 460 التوازن المثالي بين السعر والقوة والأداء وحجم الباقة، والتي تشكل جميعها الركائز الأساسية الأربعة لوحدات معالجة الرسومات الحديثة. صممت سلسلة وحدات معالجة الرسومات Radeon RX Series في بنية مخصصة لتقديم كفاءة تشغيلية استثنائية وهي مناسبة تماماً لألعاب الفيديو على الحاسوب وتتوفر بأسعار مغرية. سوف يستمتع المستخدم بالبرمجية المثالية ووضوح الرسومات على نظم تشغيل ألعاب eSports وiCafé.

تقدم بطاقة الرسومات Radeon RX 460 ذات الشحن المضاعف أداءً مذهلاً في غالبية أشهر ألعاب eSports العالمية، وتمت هندستها من الألف إلى الياء لتتوافق مع الجيل القادم منواجهات برمجة التطبيقات DirectX® 12 و Vulkan™ التي تدعم ألعاب AAA الأكثر شهرةً. وتحتوي بطاقة الرسومات الجديدة على ما يصل إلى 14 وحدة حوسبة، وذاكرة 2/4 GB GDDR5 و 2.2 طاقة معالجة للتيرافلوبس، ومع ذلك تستهلك طاقة اقل من 75 واط، ما يجعلها مثالية لتشغيل تقنية iCafé التي تقدم عادة قيمة عالية على بصمة الطاقة المنخفضة. وهذا يوفر جودة لعب صامتة وأفضل معدلات في إطار الرسومات.