دبي – مينا هيرالد: أعلنت بلاك بيري (ناسداك: BBRY، TSX: BB)، الشركة الرائدة دولياً في الاتصالات المتنقلة الآمنة، عن إطلاقها برنامج ترخيص البرمجيات لحلول إدارة الأعمال المتنقلة BlackBerry Hub+ لنظام تشغيل أندرويد، يتألفBlackBerry Hub+ من باقة تطبيقات بلاكبيري التي تعزز الانتاجية واتصالات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0 بدون أي مجهود إضافي.
تتولى وحدة حلول الاتصالات المتنقلة في بلاكبيري مهام إدارة أعمال قسم الهواتف الذكية وتطوير برمجيات الأجهزة، وذلك يشمل تعزيز أفضل ميزات نظام التشغيل بلاكبيري 10 وجعلها متاحة غبر المنصات الأخرى.
ومن جانبه علّق رالف بيني، الرئيس التنفيذي والمدير العام لحلول الاتصالات المتنقلة في بلاكبيري: “تعد استراتيجية البرمجيات الجديدة مبادرة هامة تقدمها وحدة حلول الاتصالات المتنقلة، فهي تجمع أفضل مزايا بلاكبيري التي تتمثل في أقصى مستويات الأمن والتفوق في الهندسة إلى جانب خبرتها العريقة في الأجهزة، وتوفرها لكافة مستخدمي أندرويد مارشميلو سواء كانوا من الأفراد أو المؤسسات أو حتى الجهات الحكومية، لتعزيز الاتصالات الآمنة وميزات الإنتاجية لديهم. لطالما استفاد عملاؤنا من الخبرات المتفردة التي تقدمها تطبيقاتنا الانتاجية مثل محطة بلاكبيري والتقويم وجهات الاتصال وغيرها، واليوم فإننا نوفر هذه المزايا المدهشة لكافة مستخدمي أندرويد اللذين يودون الحصول على أقصى استفادة من هواتفهم الذكية.”
أفضل ميزات بلاكبيري … في نظام التشغيل أندرويد
برنامج بلاكبيري BlackBerry Hub+ لنظام التشغيل أندرويد هو باقة من التطبيقات التي تشمل محطة بلاكبيري BlackBerry Hub، والتقويم، وجهات الاتصال، والملاحظات، والمهام، وبحث الأجهزة، وتطبيق لانشر، وتطبيق حفظ كلمات السر للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد.
بإمكان المستخدمين تحميل النسخة التجريبية لمدة 30 يوم من جوجل بلاي والدخول إليها عبر برنامج بلاكبيري BlackBerry Hub+ عبر أي جهاز يعمل بنظام تشغيل أندرويد مارشميلو 6.0، كما تضم النسخة باقة من التطبيقات التي تشمل محطة بلاكبيري، والتقويم، وتطبيق حفظ كلمات السر. وبإمكان المستخدمين الاستمرار في استخدام التطبيقات مجاناً في نسخة تحوي الإعلانات أو الاشتراك في باقة التطبيقات برسوم شهرية تبلغ 99 سنت (أي ما يعادل 3.50 درهم إماراتي)، وهذا يشمل مزايا إضافية تتمثل في: جهات الاتصال، والمهام، والبحث في الجهاز، والملاحظات، وتطبيق لانشر. وبالإضافة إلى ذلك، فإنّه بإمكان المستخدمين تحميل الباقة كاملة أو اختيار المزايا المفضلة من جوجل بلاي.
تأتي كافة هذه التطبيقات محمّلة على أجهزة بلاكبيري 10، وبلاكبيري برايف، وبلاكبيري DTEK50TM، لتقدم للمستخدمين خبرات غير مسبوقة.
أهم خصائص برنامج Blackberry Hub+:
المحطة: صندوق موّحد يوفر لك التالي:
تحرير الرسال الإلكترونية ورسائل القنوات الاجتماعية
الرد مباشرة على الرسائل ودعوات الاجتماعات على التقويم
تأجيل العناصر لتقوم بالإطّلاع عليها في تاريخ أو وقت لاحق أو حتى مكان آخر
التحديد السريع لمستلمي البريد الإلكتروني عبر استخدام جهات الاتصال
تصنيف وتنظيم الرسائل الإلكترونية وإدارة كافة الملفات
البحث عن الرسائل أو أسماء جهات الاتصال المحفوظة في الجهاز أو على خادم البريد الإلكتروني وغيرها الكثير
التقويم: عرض دعوات الاجتماعات والرد عليها مباشرة عبر محطة بلاكبيري. يمكنك تفادي ازدواج الحجوزات عبر الإطلاع على المواعيد قبل القيام بإنشاء حدث أو تغييره. يمكنك عبر استخدام ميزة “Join Now” الاتصال فوراً باجتماعاتك من تذكير الحدث الخاص بك. ومع GoogleNowTM للأوامر الصوتية فإن حجز الاجتماعات قد أصبح أكثر سهولة.
تطبيق حفظ كلمة السر: يحفظ كافة كلمات السر ومعلومات تسجيل الدخول والسجلات الهامة بأمان تام في بقعة تمّ تشفيرها باستخدام كلمة مرور من اختيارك.
جهات الإتصال: احفظ كافة معلومات جهات الإتصال في موقع واحد لسهولة أكبر في الإدارة، يمكنك التفاعل مع جهات الاتصال بعدّة طرق مباشرة عبر تطبيق جهات الإتصال مثل المكالمات الهاتفية والرسائل النصية القصيرة والرسائل الإلكترونية والأحداث على التقويم. يمكنك أيضاً إنشاء وإدارة مجموعات جهات الإتصال الخاصة بك.
المهام: عزّز انتاجيتك وكفائتك في العمل عبر إنشاء المهام، وتحديد تواريخ التسليم، وإعداد التنبيهات للبقاء مطّلعاً وللتمكن من تسليم المهام خلال المهلة المحدّدة.
البحث في الجهاز: يساعدك بسهولة في إيجاد أسماء جهات الاتصال والاجتماعات والملفات والرسائل الاكترونية والأغاني المحفوظة في الجهاز عبر شريط بحث موّحد.
الملاحظات: تتّبع قوائم المهام والملاحظات من أجل عروضك التقديمية وبنود العمل من أجل اجتماعاتك، كما يمكنك حفظ المعلومات الخاصة بعائلتك ومشتريات البقالة في حال حاجتك إلى جلب بعضها بعد العمل.
تطبيق لانشر: قم بتحويل الإجراءات المتعددة إلى مهمة تتم عبر نقرة واحدة، مثل إرسال البريد الالكتروني أو الاتصال بصديق. يتيح لك بلاكبيري لانشر تنظيم التطبيقات والأيقونات والاختصارات على قوائم لوحة الشاشة الرئيسية للحصول على دخول فوري.