تعيينات إدارية جديدة في مجموعة جميرا

الخميس 11 أغسطس 2016
جراهام كيي

دبي - مينا هيرالد: أعلنت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، عن تعيين شافي سيد بمنصب الرئيس التنفيذي لتطوير المجموعة. ويتمتع سيد الذي باشر مهامه بخبرة تربو على 25 عاماً في توسيع الأعمال في مختلف قطاعات الضيافة، بما فيها الفنادق والعقارات ذات العلامات التجارية في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.
وتحظى مجموعة جميرا بسمعة مرموقة باعتبارها شريكاً عالي الأهمية لمالكي الفنادق والمستثمرين على الصعيد العالمي حيث تدير حالياً 22 منشأة فندقية في 11 دولة. ويتمتع سيد بخبرة واسعة في قيادة تطوير الأعمال، حيث سيتولى في منصبه الجديد قيادة فريق التطوير واستراتيجية تطوير مجموعة جميرا.
وينضم سيد إلى مجموعة جميرا قادما من فنادق ترامب حيث شغل هناك منصب نائب الرئيس الإقليمي للتطوير والاستحواذ. وتبوأ قبلها عدة مناصب عليا في التطوير والعمليات في وايندام في لندن ودبي وتاج محل في الهند. وهو خريج من معهد الإدارة الفندقية في بنغالور، ويحمل الجنسيتين البريطانية والهندية وعاش وعمل في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط.

يوسف طوقان نائباً للرئيس لتسويق العلامة التجارية وإدارة برامج الولاء

كما عينت مجموعة جميرا يوسف طوقان بمنصب نائب رئيس المجموعة الجديد لتسويق العلامة التجارية والولاء. ويتمتع السيد يوسف بخبرة تربو على 20 عاماً في المنطقة حظي عليها من العمل مع العديد من كبرى العلامات الإقليمية والدولية، بما فيها قيادة فريق جميرا الرقمي لمدة 15 عاماً عندما كان مع شركة اوجلفي وان ميدل إيست.

وبعد العمل مع شركة أوجلفي وان وشركة نورث55، قضى يوسف عشرة أعوام مع شركة فليب ميديا، الوكالة الرقمية الرائدة في الشرق الأوسط، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي قبل أن تستحوذ على الوكالة شركة ببليسيز، ولتندمج بعدها مع شركة ليو برنيت. وخلال توليه المنصب، قدم يوسف استشارات لأبرز العلامات التجارية العديدة مثل طيران الإمارات وإعمار ونخيل. وعاش يوسف فترة نمو الشركة الملفت من وكالة صغيرة يعمل فيها 20 موظفاً إلى شركة تشغل أكثر من 150 موظفاً ولديها ثمانية مكاتب في دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي أعقاب انتقال الوكالة بنجاح إلى مالكين جدد، شغل يوسف منصب الرئيس التنفيذي للابتكار في مجموعة ليو برنيت/ببليسيز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأحد الفترات حيث قاد عمل التحول للخدمات الرقمية. ومؤخراً، دشن شركة لرأس مال المشاريع حيث قدم الاستشارات إلى الشركات والمشاريع المبتدئة لأصحاب الأموال مثل كاريم.
وإلى جانب الخبرة المرموقة في مجال التسويق والقيادة، يعتبر السيد يوسف طوقان أحد أعضاء مجلس إدارة الجمعية الدولية للاعلان فرع دبي ومتحدثاً موهوباً، حيث يشارك بشكل متكرر في مهرجان كان ليون ودبي لينكس وقمة أبوظبي للاعلام.

جراهام كيي بمنصب جديد كرئيس تنفيذي لمنطقة الصين العظمى ومديراً عاماً لفندق جميرا نانجينج
وقامت مجموعة جميرا بترقية جراهام كيي لمنصب نائب الرئيس الإقليمي للصين العظمى ومديراً عاماً لجميرا نانجينج، حيث سيتنقل جراهام إلى منصبه الجديد قادماً من منتجع جميرا فيتافيلي الفخم في جزر المالديف، حيث تقلد منصب المدير العام لهذا المنتجع منذ عام 2012.

وانضم جراهام، وهو مواطن بريطاني، إلى مجموعة جميرا عام 2010 بمنصب مدير ما قبل الافتتاح والعمليات لجميرا زعبيل سراي في دبي. وقضى أكثر من 30 عاماً في العمل في جنوب شرق آسيا والصين العظمى، حيث عمل بصفة مدير عام في الصين وسنغافورة ومانيلا. ويتحدث الماندرية والكانتونيسية والالمانية والفرنسية والأندونسية والتايلندية بطلاقة.

وسيتولى جراهام بحكم منصبه الجديد، نائب الرئيس الاقليمي، قيادة عمليات جميرا في الصين العظمى، حيث تتواجد حالياً ثمانية فنادق تعمل هناك أو يجري تشييدها أو التخطيط لها. وبالإضافة إلى ذلك، سيواصل جراهام مسوؤلياته المتضمنة قيادة الفريق الذي يتولى الأعمال التي تسبق تدشين جميرا جواجنزو الجديد، وهو فندق فاخر مؤلف من 198 غرفة ومن المقرر افتتاحه في عام 2019. وبالإضافة إلى شغله منصب مدير عام فندق جميرا نانجينج المؤلف من 250 غرفة وجناحاً فاخراً ويتوقع تدشينه في عام 2017، سيقود جراهام فريق العمل المسؤول عن أعمال ما قبل الافتتاح.

Search form