أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت بلووم العقارية، إحدى الشركات التابعة لبلووم القابضة، وتضم مجموعة شركات متخصصة في مجال تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، عن منح أعمال المقاولات الرئيسة لمشروع “بارك فيو” وهو مشروع متعدد الاستخدامات في جزيرة السعديات في أبوظبي، إلى شركة ثروة/المنصوري 3ب.
ومع قرب الانتهاء من الأعمال الإنشائية التمهيدية، فقد تم تجهيز الموقع لمباشرة أعمال البناء الرئيسية التي سيتم الانتهاء منها في المشروع بحلول الربع الأخير من العام 2017. وتعد بلووم العقارية المطور الوحيد الذي بدء أعمال البناء في منطقة الجامعة في جزيرة السعديات بعد المطور الرئيسي لها.
وقد حظي مشروع “بارك فيو” بإقبال واسع من المشترين والمستثمرين منذ إطلاقه خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي 2015، وذلك نظراً لموقعه الاستراتيجي على مقربة من جامعة نيويورك أبوظبي وغيرها من الوجهات السياحية الشهيرة، ولما يمثله من فرصة استثمارية جذابة فضلاً عن إمكانية تحقيق عوائد كبيرة على المدى الطويل وتوقعات ارتفاع الأسعار في المنطقة.
وبهذه المناسبة، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة “بلووم القابضة”: “نحن سعداء بتعيين شركة “ثروة/المنصوري 3ب” للقيام بأعمال البناء الرئيسية لهذا المشروع الحيوي في جزيرة السعديات”. مشيراً إلى أن تطوير “بارك فيو” يعكس جهودنا المتواصلة لتزويد المستثمرين بأفضل المشاريع العقارية التي يتم تشييدها في مواقع استراتيجية”. وأضاف: “مع انطلاق أعمال المقاولات الرئيسة، نسعى إلى الوفاء بالتزامنا في تسليم المشروع في الموعد المحدد ووفقاً لأعلى المعايير المتّبعة في أعمال البناء”.
من جهته قال عدنان أبو زنط، من شركة “ثروة/المنصوري 3ب”: “يشرفنا أن يتم منح شركتنا هذا العقد من قبل بلووم العقارية، لا سيما وأن مشروع “بارك فيو” يعتبر من المشاريع المميزة جداً”. مؤكداً حرص الشركة على الوفاء بمتطلبات هذا المشروع عن طريق تطبيق أفضل المعايير والتقنيات المستخدمة في عمليات البناء وضمان الانتهاء في الوقت المحدد للمشروع”.
ويضم مشروع “بارك فيو” مبنيين أحدهما سكني والآخر عبارة عن شقق فندقية، ويوفر المشروع 207 وحدة سكنية تتراوح ما بين استوديوهات وشقق مكونة من غرفة وغرفتي نوم، وعند استكمال المشروع سيضم 217 شقة فندقية مفروشة ومخدومة تضم استوديوهات، وشقق مكونة من غرفة وغرفتي نوم.
كما يحتضن المشروع مجموعة واسعة من المرافق التجارية والترفيهية بما في ذلك المحال التجارية، والمطاعم، وأول حوض سباحة في أبوظبي يرتفع 30 متراً فوق السطح، ومركزاً متطوراً للياقة البدنية.
ويقع المشروع بالقرب من شبكات الطرق الرئيسة التي تربط بين الوجهات السياحية البارزة في جزيرتي السعديات وياس في أبوظبي، ويتميز بقربه من متاحف المنطقة الثقافية في السعديات وغيرها من المناطق الجاذبة للسياحة والتي تستغرق من 5 إلى 10 دقائق للوصول إليها.
يشار إلى أن “بلووم القابضة” هي إحدى شركات الوطنية القابضة، وتضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في الإمارات والشرق الوسط وأوروبا والولايات المتحدة.