دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة جيمستون للتطوير العقاري، اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة كمبينسكي ريزيدنسز إس إيه لإدارة وتشغيل مشروعها السكني الجديد “كمبينسكي ريزيدنسز بزنس باي”.
وتُعد شركة جيمستون للتطوير العقاري، ومقرها دبي، ذراع التطوير العقاري لمجموعة الراجحي القابضة، إحدى مؤسسات الأعمال الرائدة في المملكة العربية السعودية، والتي تعمل في مجالات العقارات ومواد البناء والمقاولات والبنية التحتية والصناعات.
وقال السيد فيديريكو توبر، الرئيس التنفيذي لشركة جيمستون للتطوير العقاري: “تمثل هذا الشراكة مع كمبينسكي بداية لعلاقة تعاون طويلة الأجل، حيث أننا نعهد إليها بإدارة وتشغيل وحداتنا السكنية الفخمة المتكاملة الخدمات من فئة الخمس نجوم في منطقة الخليج التجاري. ونحن على تمام الثقة بأن اسم كمبينسكي يرمز إلى الجودة التي لا تُضاهى، والموثوقية المثبتة، والخدمات الاستثنائية ذات القيمة الإضافية، والتي اكتسبتها المجموعة على مدار عقود من الخبرة. وعند اقترانها مع منتجاتنا التي تعد الأفضل في فئتها، والتي سترسي معايير جديدة لأسلوب الحياة والراحة، فإن جيمستون بإمكانها أن تقدم عائداً جيداً على الاستثمار للمالكين والمستثمرين”.
ومن جانبه، قال ماركوس سيمير، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة كمبينسكي: “يتمتع مشروع “كمبينسكي ريزيدنسز بزنس باي” الجديد بموقع متميز، ويشكل الإضافة الأمثل إلى محفظة مجموعة كمبينسكي من المشاريع في دبي. ومع اقتراب معرض ’إكسبو 2020‘، وإلى جانب التوقعات بارتفاع الطلب على الوحدات السكنية المتكاملة الخدمات من فئة الخمس نجوم ، فإننا نتطلع إلى الترحيب بمالكي الوحدات السكنية والضيوف إلى هذا الصرح الفريد”.
ومن المتوقع أن يكتمل هذا المشروع بحلول الربع الأخير من العام 2019، والذي يضم وحدات سكنية مفروشة فاخرة ومتكاملة الخدمات مع لمسات تشطيبية غاية في الإتقان، وإطلالات خلابة على العديد من المعالم الأيقونية في دبي. ومع توفر مجموعة واسعة من خيارات الإقامة السكنية التي تختلف في تصاميمها وأنواعها وأحجامها، سيتمكن المستثمرون من الاختيار من بين ثلاثة أنماط للتصاميم الداخلية المعدة بشكل جميل، ما يضمن أن مشروع التملك الحر هذا يوافق طيفاً واسعاً من الأذواق والمتطلبات. كما أن توفر المرافق المميزة مثل “مطبخ الشيف”، الذي يقدم أطباقاً يتم إعدادها لتلبية الطلبات الخاصة، فضلاً عن دروس تعلم الطهي، وأيضاً منطقة الاستجمام، التي تضم أربعة أحواض سباحة وتراس إلى جانب المنطقة الترفيهية، سيضمن إضفاء قدر كبير من التميز على أسلوب السكن الفاخر لمالكي الوحدات السكنية والضيوف.
وأكمل السيد سيمير: “نحن في مجموعة كمبينسكي نشعر بسعادة بالغة للتعاون مع شركة جيمستون في هذا المشروع المميز. ونحن على تمام الثقة بأن هذا المعلم البارز سيصبح أحد الوجهات المفضلة في دبي لمالكي الوحدات السكنية والعائلات وكبار الشخصيات والمسافرين بغرض الأعمال الذين يقيمون لفترات طويلة، والذين يقدرون المشاريع السكنية ذات الجودة العالية، والتي تمتاز بموقع يتوسط هذه المدينة النابضة بالحياة. وسيستفيد مالكو الوحدات السكنية والضيوف من خدمات فاخرة خلال فترة إقامتهم، مع خدمات إضافية مخصصة تتوفر عند الطلب”.