دبي – مينا هيرالد: أبرم مشغّل خدمات الاتصال الرائد في الإمارات، دو، اتفاقية تعاون مع شركة خدمات النقل المحليّة “كريم” (Careem)، لتقدم لعملائها من المؤسسات خصماً بنسبة 15% على كلّ حجز لرحلة مع كريم. وكل ما على العملاء القيام به للاستفادة من هذا العرض هو استخدام رمز العرض الترويجي (DUMOBILE) عند حجز الخدمة على تطبيق كريم، ليحظوا فوراً بخصومات مميزة تصل إلى 30 درهم لكل 5 رحلات.

وفي حديثه عن هذا التعاون، قال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو: “نحن نعمل دائمًا على تعزيز المنفعة من مختلف عروضنا وخدماتنا المؤسسية. ونحن سعداء بالتعاون مع العلامات التجارية المحلية المبتكرة، والذي سيساهم بشكل مباشر في تحقيق قيمة مضافة للخدمات الموجهة لقطاع المؤسسات. “.

وتعتبر كريم مشروعاً محلياً يتميز برؤية إقليمية فريدة من نوعها. وأدركت كريم، التي تأسست عام 2012، أهمية الموصلات والنقل كشريان رئيسي لكل شيء. وتمكنت الشركة من تأمين تواصل المزيد من الناس والمدن باستخدان منصة واقعية بسيطة مدعومة بالتكنولوجيا المتطورة، لتحقيق خدمات نقل أكثر أماناً وسهولة منذ إطلاقها.

ومن جانبه قال كريستيان عيد، نائب الرئيس للتسويق لشركة كريم : “إن مبدأ عملنا مبني على أساس المجتمع والثقة، ونحن نرغب بانعكاس إيجابي لهذه المبادئ والقيم في الشركات والهيئات التي نتعاون معها. وكونها رائدًا في قطاع الاتصال، هناك تناغم وتناسق بين المسيرة المميزة لعلامة دو، ومسيرتنا في كريم، ونحن سعداء جداً بالتعاون الذي يجمعنا ضمن هذه المبادرة المبتكرة لتعزيز التواصل بين المؤسسات في القطاعين الخاص والعام في دولة الإمارات العربية المتحدة”.