دبي – مينا هيرالد: يُشجّع عالم دبي للرياضة الراغبين في ممارسة الرياضة والمحافظة على لياقهم على الحضور وتجربة فصول اللياقة البدنية التي تقدمها فيتنس 360 هذا الصيف، خاصة الذين لا يعرفون تحديدًا ما هي أفضل التدريبات المناسب لهم للحفاظ على لياقتهم البدنية، إذ يُقدّم عالم دبي للرياضة، فصول اللياقة البدنية في ثلاثة استوديوهات هي: جي إكس ستوديو، وسبين ستوديو، وصالة اللياقة البدنية، وهي متاحة للاستخدام مجانًا، بينما يبلغ سعر بطاقة الدخول اليومية للراغبين في المشاركة في تأدية التمارين في كل من، جي إكس ستوديو، وسبين ستوديو30 درهمًا فقط، باستثناء أعضاء فيتنس 360 الذين يُسمح بدخولهم مجانًا. ويمكن للراغبين تصفّح جدول المواعيد على الموقع الإلكتروني www.dubaisportsworld.ae
يُؤدي عشّاق اللياقة البدنية التدريبات على إيقاع الأنغام المرحة لموسيقى “لو ميل” حيث يستضيف جي إكس ستوديو، خمس ورش عمل للتدريبات المصممة للجسم والعقل، وذلك بقيادة وإشراف مدربين دوليين وإقليميين متخصصين.
وتُقدّم فصول “بودي جام” تدريبات الرقص على إيقاع أنغام موسيقى الهيب هوب العصرية، بينما تقوم فصول “بودي كومبات”، المخصصة لتعليم المتدربين الأساليب المتنوعة لفنون الدفاع عن النفس. ويُقدّم “بودي أتّاك” تدريبات الإيروبيكس لجميع الراغبين في الحفاظ على لياقتهم البدنية ونشاطهم خلال الصيف، بينما تهدف فصول “بودي بلانس” إلى تعليم الأفراد المهارات المطلوبة لاكتساب توازن صحي بين الجسم والعقل باستخدام مزيج من أساليب التاي تشي، والبلاتيس، واليوجا، أما الراغبون في بذل أقصى طاقاتهم فإن فصول “آر بي إم” أو فصول سبين، تمثّل الاختيار المثالي إذ تُقدّم لهم تدريبات شاقة على الدراجات الثابتة.

تتوفّر كذلك فصول متعددة للياقة البدنية تشمل الزومبا، واليوجا، والكيك بوكسنج، والبلاتيس، وإل بي تي (الأرجل، والخصر، والبطن). ويبلغ ثمن الاشتراك في الفصل الواحد 15 درهمًا، كما يمكن لهواة ممارسة اللياقة البدنية شراء بطاقة بـ 30 درهمًا فقط والدخول إلى جميع الفصول، وورش العمل المقدّمة.
تحتوي صالة اللياقة البدنية على أحدث طرازات الأجهزة الرياضية المقدمة من تكنوجيم، كما تحتوي أيضاً على سكيل ميل، التي تستخدم في تدريبات الحلقة.