دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “سي إس سي”، الشركة الرائدة في مجال تقنيات وحلول تكنولوجيا المعلومات المتقدمة (المدرجة في سوق نيويورك للأسهم: CSC)، اليوم عن توقيعها اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة “الإتحاد للتأمين”، الشركة الرائدة في توفير منتجات التأمين المبتكرة للأفراد والشركات في المنطقة، وذلك بهدف تزويد “الإتحاد للتأمين” بأنظمة الحلول المتكاملة الخاصة بأعمال التأمين.
ومن خلال هذه الاتفاقية، ستكون “الاتحاد للتأمين” أول شركة في الشرق الأوسط تقوم باعتماد نظام “إنتكرال” من “سي اس سي” لفئات التأمين الصحي، وتأمين الحياة، و”انتكرال” لمنافذ البيع. يذكر أن تنفيذ الإتفاقية، سيستمر لعدة سنوات.
ومن الجدير بالذكر، أن أكثر من 300 شركة تأمين قاموا باعتماد نظام “إنتكرال” المقدم من “سي إس سي”، حيث تتصف بتقدمها التكنولوجي من خلال المنهجيات الإبداعية التي ترتكز عليها، وتمكن هذه المنصة شركات التأمين من التحول الكامل لأعمالهم بإستخدام التكنولوجيا الرقمية والتي من خلالها تعزز قدرة الاستحواذ على الأعمال لديهم، ومن جانب أخر تقلل من التكاليف التشغيلية.
وتتميز منصة الأنظمة المذكورة بمرونتها، وتركز على دعم أداء العمليات بشكل تفصيلي، مما سينعكس إيجابياً على إنتاجية شركة “الإتحاد للتأمين” وسيعزز الخدمة المقدمة لكل من العملاء و الوكلاء، إضافة إلى دعم الإدارة العليا في تعقب الفرص الجديدة وإغتنامها لتنمية أعمال الشركة.
وبموجب هذه الإتفاقية، سوف يقوم فريق مشترك من كلتا الشركتين خلال التسعة أشهر القادمة بالبدء بعمليات التركيب والتطبيق ضمن فروع ومقر شركة الإتحاد للتأمين بما يتناسب مع متطلباتها، إضافة إلى تأهيل كوادر الشركة لأستخدام المنصة الجديدة، مع مراعاة إجراء عمليات الفحص لأداء الأنظمة الجديدة ومكوناتها.
وفي هذا الإطار، قال عبدالمطلب الجعيدي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “الاتحاد للتأمين”: “تشهد القطاعات الاقتصادية في المنطقة توجهاً كبيراً نحو اعتماد الحلول التقنية، والتي باتت تشكل عنصراً هاماً لتحقيق نقلة نوعية في قطاع الأعمال. ونعد أول شركة في المنطقة تستثمر في نظام انتكرال مما يجسد مدى إيماننا بأهمية مساهمة التكنولوجيا في دفع عجلة الابتكار لتحقيق أهدافٍ الشركة الطموحة.”
وبهذه المناسبة، قال ألوك بابنا، المدير العام لشركة “سي إس سي” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “أظهرت ’سي إس سي‘ جدارتها من خلال تاريخها العريق في تقديم حلول مبدعة ضمن قطاع التأمين بشكل خاص، كما سعت الشركة بشكل متواصل في توسيع قدرات أنظمتها لغرض توفير حلول شاملة تدعم عمليات الشركة مدعومة بتكنولوجيا سابقة لعصرها لمساعدة الشركات في تبني أحدث تقنيات الأعمال”.
وأضاف: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعقد هذه الاتفاقية الاستراتيجية الأولى من نوعها لنظام انتكرال مع واحدة من شركات التأمين الرائدة في منطقة الشرق الأوسط”.
وبمناسبة هذا الإعلان، قال أنشول سريفاستاف، رئيس تقنية المعلومات في شركة “الاتحاد للتأمين”: “تكمن أهمية التعاقد مع ’سي إس سي‘ في دعم عملية تحويل أنظمتنا بما يتوافق مع استراتيجية الشركة، وستصبح ألية تقديم االقيمة المضافة لمجموعة منتجات التأمين أكثر كفاءة وسلاسة حيث تبدأ من نقطة توزيع المنتج وانتهاءاً بأخر عملية متعلقة به”.
ومن جهته، قال براكاش ماثيو توماس، المدير العام لخدمات الأعمال العالمية في شركة “سي إس سي” لأسواق آسيا، والشرق الأوسط وأفريقيا: “سوف يكون لنظام انتكرال دورا هاما في سرعة تسويق المنتج لتعزيز مفهوم خدمة العميل, ولجعل العمليات أكثر فعالية، فإن للوظائف الشاملة التي يرتكز عليها نظام ’إنتكرال‘ دور في تقديم قيمة تشغيلية من شأنها دعم مسؤولي ’الإتحاد للتأمين‘ في التخطيط الاستراتيجي لملامح متطلبات قطاع التأمين المستقبلية والإستعداد لتلبية تلك المتطلبات”