أبو ظبي – مينا هيرالد: أعلنت “إم. بي. إم العقارية”، الشركة المتخصّصة في مجال الإستشارات العقارية والمملوكة بالكامل لـ “مصرف أبوظبي الإسلامي”، عن تعيينها لتولي العمليات الإدارية وعمليات تأجير الشقق في البرج السكني الجديد “ذي فيو” المؤلّف من 23 طابقاً ضمن المشروع متعدّد الإستخدامات “دانة أبوظبي” في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويضم “ذي فيو” مجموعةً من الشقق السكنية الفاخرة التي تتراوح أحجامها من واحدة إلى ثلاث غرف نوم والتي تتميّز بإطلالات بانورامية على الواجهة البحرية للمدينة. ويتّسم البرج بموقع إستراتيجي بين شارع المرور وطريق المطار في أبوظبي ويتيح للقاطنين إمكانية الوصول المباشر من الطريق العام إلى موقف السيارات السفلي التابع للبرج والذي يتّسع لأكثر من 370 مركبة.

وقال بول مايسفيلد، الرئيس التنفيذي لشركة “إم. بي. إم العقارية”: “تم إطلاق إسم “ذي فيو” على هذا البرج السكني الجديد بالنظر إلى الإطلالات البانورامية الخلّابة التي يوفّرها على الخط الساحلي الكامل لجزيرة أبوظبي، بما يجعلها الوجهة السكنية المثالية لمحبّي المناظر الطبيعية الباحثين عن سكن فاخر في العاصمة”.

وتم بناء “ذي فيو” وفق أعلى المعايير العالمية في التصميم والجودة حيث تم تجهيز جميع الشقق السكنية بالتشطيبات العصرية المتميّزة والمطابخ المزوّدة بالكامل بأحدث الأدوات المتطوّرة. هذا بالإضافة إلى المرافق الترفيهية والصحية عالمية المستوى التي يحتضنها البرج، بما في ذلك النادي الصحي في الطابق الثاني والعشرين وحوض السباحة المكشوف على السطح العلوي.

وأضاف مايسفيلد: “لا شك أن “ذي فيو” يشكّل إضافة نوعية إلى قائمة أفضل المشروعات السكنية في أبوظبي، والدليل على ذلك الإقبال القوي الذي يحظى به المشروع من قبل المستأجرين المحتملين، خاصةً أن السوق العقارية في دولة الإمارات تشهد اليوم توجّهاً متنامياً نحو الجودة ومستوى الخدمة العالية كركيزتين أساسيتين لإستقطاب العملاء. وبصفتنا شركة تابعة لـ “مصرف أبوظبي الإسلامي”، نحرص في “إم. بي. إم العقارية” على تقديم الخدمات العقارية المتميّزة التي تؤكّد التزامنا بالقيم والمبادئ المؤسّسية التي ينتهجها المصرف، والقائمة بالدرجة الأولى على القيم الأخلاقية والشفافية والإمتثال للمعايير العالمية وأحكام الشريعة الإسلامية من أجل ضمان توفير تجربة منقطعة النظير للعملاء. كما نؤكّد على أنّنا سنقوم بتوظيف خبراتنا المعمّقة في المجال من أجل الإرتقاء ببرج “ذي فيو” ليصبح واحداً من المشروعات السكنية المتميّزة في أبوظبي”.

ويُذكر أن الشقق السكنية في “ذي فيو” متاحة للإيجار حالياً عبر مكتب الإيجار الخاص بشركة “إم. بي. إم العقارية” في الموقع، والذي يستقبل العملاء المهتمين 6 أيام في الأسبوع.