دبي – مينا هيرالد: أعلنت مجموعة “تايم للفنادق” والتي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة عن تعيين لوران بيرلير في منصب مدير تطوير الإيرادات والتوزيع الإلكتروني، وذلك في إطار استراتيجيتها الرامية إلى مواصلة مسيرة النمو والتطور.

ويمتلك الفرنسي لوران بيرلير خبرة واسعة تمتد لأكثر من 17 عاماً في قطاع الضيافة من خلال عمله لدى العديد من أكير العلامات الفندقية على مستوى منطقة الشرق الأوسط والعالم. ويذكر أنه تخرج من الجامعة الأمريكية في اليونان قبل أن يحصل على درجة الماجستير في إدارة الضيافة الدولية من جامعة كورنيل في العاصمة الفرنسية باريس.

وشغل لوران العديد من المناصب الإدارية العليا خلال مسيرته المهنية الحافلة مع مجموعة فنادق انتركونتيننتال في العاصمة اليونانية أثينا، وفنادق أكور في دبي، ومجموعة فنادق ويندهام في دبي. كما عمل مؤخراً كمستشار إداري لفندق ماجستيك تاور في دبي.

وبهذا السياق قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة “تايم للفنادق”: “يتمتع لوران بسجل مميز من الخبرة والفهم العميق لمتطلبات مجموعة تايم للفنادق وهذا ما سيسهم بالتالي في تعزيز إيراداتها ونجاحاتها. وستساهم مهاراته وخبراته الواسعة في دعم تنفيذ استراتيجيات ما قبل الافتتاح وتنفيذها وتعزيز مسيرة تطور أعمالنا خلال الفترة القادمة”.

وأعرب لوران بيرلير عن سعادته بالانضمام إلى مجموعة “تايم للفنادق” في الوقت الذي تشهد فيه المنطقة نمواً ملحوظاً مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لدعم خطط المجموعة بالتوسع في أسواق جديدة. وسيعمل لوران عن قرب مع الرئيس التنفيذي لتحقيق الخطط الاستراتيجية لمجموعة تايم للفنادق وتعزيز ريادتها كلاعب رئيسي في قطاع الضيافة من خلال تعزيز تواجدها في أبرز الوجهات في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط.

ويُعتبر لوران عضواً نشطاً في منظمة (AIESEC) الرائدة في مجال تنمية القيادات الشبابية على مستوى العالم، بالإضافة إلى عضويته في الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة (HSMAI) في دبي، والصندوق العالمي للطبيعة (WWF).